التعليم

من هنا.. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج 2024 الترم الاول /نتيجة 3 اعدادي/ برقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج 2024 الترم الاول /نتيجة 3 اعدادي/ برقم الجلوس. مع انتهاء امتحانات الترم الأول في مصر ينتظر جميع الطلاب والأهالي نتائج الترم الأول بفارغ الصبر لمعرفة أن مجهود أبنائهم لم يذهب سدى. حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في محافظة سوهاج عن موعد صدور نتائج الترم الاول للشهادة الاعدادية لعام 2024. وهذا ما سوف نقدمه لكم اليوم عبر مقالتنا من خلال منصة  المنتج فتابعوا معنا لتتعرفوا على باقي التفاصيل.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج الترم الاول برقم الجلوس

أتاحت وزارة التربية والتعليم في محافظة سوهاج رابطًا إلكترونيًا يمكن الطلاب من الإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الأول، حيث أن الرابط هو  eduserv.cairo.gov. حيث يمكنكم من خلاله الإستعلام عن النتيجة الثالث إعدادي من خلال ادخال اسم الطالب ورقم جلوسه.

اقرأ أيضا: رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول برقم الجلوس في الجيزة

من هنا.. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج 2024 الترم الاول /نتيجة 3 اعدادي/ برقم الجلوس
من هنا.. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج 2024 الترم الاول /نتيجة 3 اعدادي/ برقم الجلوس

كيفية الاستعلام عن  نتيجة 3 اعدادي سوهاج الترم الاول برقم الجلوس

أتاحت بوابة التعليم الأساسي إمكانية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس. وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1.  ادخل إلى الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي من خلال الرابط  eduserv.cairo.gov.
  2. ثم انقر على المرحلة التعليمية.
  3. اضغط على الصف الثالث الإعدادي.
  4. ثم اختر الترم الأول.
  5. ثم انقر على امتحانات الفصل الدراسي الأول.
  6. ادخل البيانات المطلوبة المتمثلة بالتالي: رقم الجلوس واسم الطالب.
  7. ثم اضغط على «استعلام».
  8. سوف تظهر لك نتيجة الترم الأول للصف الثالث بالتفصيل.

ومن الجدير بالذكر أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة سوهاج بالاسم، ستكون متاحة في مختلف المدارس التابعة للمحافظة. حيث بإمكانكم الذهاب إلى المدرسة التابعين لها وإعطائها الاسم فقط وسوف تقدم لكم نتيجتكم.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في سوهاج

أعلنت وزارة التربية والتعليم في سوهاج أنه من  المقرر إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2024. في أواخر الأسبوع المقبل كما سوف يستمر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية حتى قبل عودة الدوام في المدارس بالفصل الدراسي الثاني 10 فبراير المقبل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا حول رابط نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج 2024 الترم الاول /نتيجة 3 اعدادي/ برقم الجلوس. كما ذكرنا لكم كيفية الاستعلام عن  نتيجة 3 اعدادي سوهاج الترم الاول برقم الجلوس. ولم ننسى أن نذكر لكم موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في سوهاج. نتمنى أن يكون مقالنا قد نال على إعجابكم وأجاب على جميع أسئلتكم.