شخصيات

من هو زوج مريم الخرافي الجديد

زوج مريم الخرافي

زوج مريم الخرافي الجديد من هو بعد أن أعلنت مريم عقد قرانها رسميًا منه عبر مشاركة بعض الصور والفيديوهات من عقد القران على حسابها الشخصي على الانستقرام، وذلك بعد سبعة سنوات من انفصالها عن زَوجها السابق. فمن هو زوج مريم الجديد؟ ومن هو زوجها السابق؟ وهل لديها أولاد؟ كل تلك الأسئلة ستجد إجابات لها عبر مقالنا هذا على موقع المنتج.

من هو زوج مريم الخرافي الجديد

إن زوج مريم الخرافي الجديد من آل المبارك حيث لم تصرح مريم باسمه، لكن وفقًا لبعض المصادر أن اسمه راشد المبارك مهندس معماري ومساعد في التصميم البيئي وأيضا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة PROJX Design & Build Solutions، كويتي الجنسية. حاصل على درجة البكالوريوس في مجال الهندسة المعمارية من جامعة اوريغون عام 2016. حيث يختص في تقديم الاستشارات المتعلقة بمجال التصميم المعماري والداخلي والمشاريع السكنية والتجارية.

راشد المبارك زوج مريم السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية لراشد المبارك زوج مريم الجديد:

الاسم الكامل  راشد المبارك
تاريخ الميلاد  غير معروف
مكان الميلاد  الكويت
العمر يعتقد أنه في الثلاثينات من العمر
الجنسية كويتي
الديانة الإسلام
الحالة الاجتماعية متزوج
اسم الزَوجة مريم الخرافي
المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس في مجال الهندسة المعمارية من جامعة اوريغون
المهنة مهندس معماري

راشد المبارك زوج الخرافي وش يرجع

يعود أصل راشد المبارك زوج مريم الخرافي الجديد إلى قبيلة عنزة، وهي قبيلة عربية مسلمة قدمت من مقاطعة الأفلاج في نجد “الجزيرة العربية” واستقرت في الكويت منذ القرن السابع عشر الميلادي.

اقرأ أيضا: ملكة جمال الكون 2023

من هو زوج مريم الخرافي السابق

إن زوج مَريم الخرافي السابق هو جابر الرشيد المدرب الكويتي الشهير والمتخصص في اللياقة البدنية، يعمل في أكبر مراكز اللياقة البدنية في دولة الكويت، شارك في عدة بطولات رياضية وألعاب أولمبية، وقد تزوج من مريم عام 2015م. ولا يوجد معلومات حول وجود أولاد لمريم الخرافي من زوجها السابق جابر الرشيد.

جابر الرشيد زوج مريم الأول السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية لزوج مريم الأول جابر الرشيد:

الاسم الكامل جابر عبد الله عبد العزيز الرشيد الحصان
تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد الكويت
الجنسية كويتي
الديانة الإسلام
المؤهلات العلمية ماجستير أس سي الكيمياء
المهنة مدرب لياقة بدنية

مريم الخرافي وزوجها السابق

أعلنت مريم الخرافي طلاقها من جابر الرشيد عام 2016م، أي بعد عام واحد من زَواجهما، وذلك عبر حسابها الرسمي على الإنستقرام دون أن توضح سبب الطلاق من خلال الكلمات التالية:

“أعلن رسميًا انفصالي من جابر الرشيد، كما دخلنا بمعروف نَخرج بمعروف، وكل شخص له نصيبه وقدره في هذه الحياة، ولم يَكن لنا نصيب مع بعض”

من هي مريم الخرافي ويكيبيديا

مريم الخرافي محامية وصانعة محتوى وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا ناشطة في حقوق الإنسان والحيوان، تحمل الجنسية الكويتية. من مواليد عام 1993م، وهي ابنة رجل الأعمال السيد ناصر محمد عبد المحسن الخرافي. حاصة على درجة البكالوريوس في الحقوق من جامعة في لندن. حققت شهرةٍ واسعةٍ في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقدم محتوى يضم الكثير من النصائح للفتيات في مجال الموضة والأزياء بما فيما يخص العناية بالبشرة وطرق وضع المكياج. كما تشارك الخرافي في إعلانات مستحضرات التجميل لماركات عالمية، وأيضًا إعلانات الألبسة والمجوهرات.

كم عمر مريم الخرافي

إن عمر مريم الخرافي 30 سنة، فهي من مواليد 1993م، تزَوجت المرة الأولى من جابر الرشيد عام 2015م ثم انفصلت بعد عام واحد، وتزَوجت المرة الثانية من راشد المبارك عام 2023.

صور مريم الخرافي وراشد المبارك من عقد القران

أعلنت مريم الخرافي عقد قرانها عبر مشاركة بعض الصور والفيديوهات من حسابها الرسمي على الإنستقرام، وفيما يلي بعض هذه الصور:

زوج مريم الخرافي
زوج مريم الخرافي
زوج مريم الجديد
زوج مريم الجديد
مريم الخرافي
مريم الخرافي

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على راشد المبارك زوج مريم الخُرافي الجَديد وجابر الرشيد زوج مريم السابق إضافة إلى السيرة الذاتية لهما وبعض المعلومات عنه.