اخبار السعودية

من هي أسماء السياري مشهورة السناب شات ويكيبيديا

أسماء السياري مشهورة السناب شات، ويكيبيديا والسيرة الذاتية بعد انتشار شائعات تؤكد تغريم الناشطة السعودية بمبلغ كبير من المال. وقد تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الأراء والاستفسارات حول صحة هذا الموضوع. فمن هي اسماء السياري؟ وماسيرتها الذاتية؟ وماعملها وماسبب تغريمها وشطب حساباتها؟ هذا ماسنجيبكم عنه من خلال مقالنا عبر موقع المنتج. فابقوا معنا.

أسماء اليساري مشهورة السناب شات

أسماء السياري هي ناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل كبير على سناب شات. وهي من أبرز المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي في مجال العلاقات الزوجية والاصلاح الأسري والاجتماعي. وذلك من خلال مجموعة الفيديوهات التي تقوم بنشرها على حساباتها، وأسماء من مواليد المملكة العربية السعودية سنة 1991م. وتقيم في مدينة الرياض، وقد تخرجت من جامعة الأميرة نورا بنت عبد الرحمن باجازة في ادارة المال والاعمال. وقد بدأت عملها في الارشاد الاجتماعي والاسري حتى أصبحت مؤثرة بشكل كبير في المجتمع خاصة لدى النساء لما تقدمه من نصائح تتعلق بالجمال والموضة والسفر وغير ذلك.

أسماء السياري السيرة الذاتية
أسماء السياري السيرة الذاتية

أسماء السياري السيرة الذاتية

نقدم لكم أهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية لاسماء السياري موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل اسماء بنت سعود بن عبد الله السياري.
تاريخ الميلاد سنة 1991م
مكان الولادة المملكة العربية السعودية-الرياض
العمر 32 عام
المؤهل العلمي شهادة في ادارة الاعمال والمال
المؤسسة التعليمية جامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن
الجنسة الجنسية السعودية
الديانة مسلمة
المهنة ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي
سنوات النشاط منذ عام 2016م.

كم عمر اسماء السياري

في الواقع هناك تضارب في المعلومات حول عمر الناشطة السعودية اسماء السياري. فبعض المصادر تقول بأنها من مواليد 1991م، بينما ترجح مصادر أخرى أنها من مواليد 1985م. ولكن الارجح أنها من مواليد 1991م اي أنها بعمر 32 سنة، وتقوم السياري بتقديم خدماتها للنساء في السعودية وبما يخص الجمال والسفر والعلاقات الاجتماعية منذ العام 2016م.

قد يهمك: شوشا عبدالعزيز خلعت الحجاب.

تغريم اسماء السياري 100 الف ريال

تم تغريم اسماء السياري بمبلغ 100 الف ريال سعودي، من قبل هيئة تنظيم الاعلام في السعودية. ويعود سبب تغريم مشهورة سناب شات أسماء السياري إلى ظهورها في مقطع فيديو حرضت فيه على هدم الاسرة وتحدثت بطريقة غير لائقة، بما يخص اسلوب التعامل بين الزوج وزوجته. ومما قالته اسماء في مقابلة معها أنه:” ليس من حق الزوج أن يمنع زوجته من الخروج من المنزل دون سبب”. مما اعتبره البعض طريقة غير لائقة للتحريض في العلاقات الزوجية والاسرية.

تغريم اسماء السياري 100 الف ريال
تغريم اسماء السياري 100 الف ريال

شطب ترخيص موثوق سناب شات اسماء السياري

اضافة الى ذلك فقد تم شطب حساب موثوق لاسماء السياري، وذلك لنفس سبب الغرامة السابق ذكرها. وقد تمت استضافتها مؤخرًا في برنامج “يا هلا” حيث اطلقت مجموعة من التصريحات التي تم انتقادها عليها بشكل كبير. وبناء عليها تم شطب ترخيص موثوق. وقد صرحت اسماء بأنها سوف تلاحق الحساب الذي شطب ترخيص الموثوقية.

مقابلة اسماء السياري في برنامج يا هلا

اليكم ابرز ماقالته الناشطة السعودية اسماء السياري في برنامج ياهلا، والذي تم انتقادها عليه بشكل واسع:

حسابات اسماء السياري على مواقع التواصل الاجتماعي

تمتلك الناشطة الاجتماعية مجموعة من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولى الشكل التالي:

اسم المنصة رابط الحساب
منصة تويتر twitter.com
منصة تيك توك www.tiktok.com
منصة سناب شات www.snapchat.com
منصة انستقرام www.instagram.com

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول أسماء اليساري مشهورة السناب شات، وقد ذكرنا لكم مجموعة المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية لاسماء السياري. اضافة الى سبب تغريمها وشطب حساب موثوق يخصها. نتمنى ان نكون قد أثرينا معلومات القارئ العزيز.