اخبار الفن

من هي اسيل في مسلسل انا

اسيل في مسلسل انا، المسلسل اللبناني الذي يعكس مجموعة من التناقضات التي يمر بها الانسان عند وقوعه في الحب، بحيث تتمحور قصة المسلسل حول “الأنا” التي تحكم العلاقات وتجعل الانسان يهتم بنفسه أكثر من اي شيء آخر. وسوف نتعرف معًا من خلال مقالنا عبر موقع المنتج على شخصية اسيل في المسلسل. فمن تكون اسيل وما قصتها. وما حكاية المسلسل ومن هم ابطاله. تابعوا معنا.

من هي اسيل في مسلسل انا

إن أسيل في مسلسل أن هي الزوجة والأم القوية التي تلعب دورها الممثلة اللبنانية رولا بقسماتي، الى جانب الممثل تيم حسن وهو زوجها في المسلسل. والجدير بالذكر أن مسلسل “أنا” مقتبس عن قصة حقيقية كما ورد على لسان رولا بقسماتي في احدى المقابلات. وقد ذكرت بقسماتي في معرض جوابها على سؤال حول مسلسل أنا “ان دور اسيل لايشبهني لذلك قمت جهد كبير لتجسيد هذه الشخصية باحتراف وعفوية، وراقبت كثير من النّساء اللّواتي يعشْن هذه الحالة وتحدثت معهن مطوّلاً”. واضافت رولا عن شخصية أسيل قائلة :”إنّها امرأة ذكيّة تنْحدر من عائلة راقية وثرية وقد فقدت والدتها عندما كانت صغيْرة فربّاها والدها بكثير من الدلال، ثمّ تزوّجت من كرم بعد قصّة حب بينهما. وأنْجبت منه ولدين، وهي تعتبر ان العائلة هي الأولوية والشيء الأهم في حياتها”.

قصة مسلسل انا
قصة مسلسل انا

قصة مسلسل انا بطولة تيم حسن

تدور احداث قصة مسلسل أنا حول كل من الزوجين كرم وهو مهندس طموح ولامع ويعمل بشركة يملكها والد زوجته أسيل. وهي الأم والزوجة القوية حيث يعيشان حياة هادئة ومستقرة الى أن يقع كرم بحب مدربة الرقص “جودي” في مدرسة اولاده. وتنشأ بينهما قصة حب تجعل كرم امام خيارات صعبة بين حبه لجودي واخلاصه ولزوجته وعائلته. وتدور الاحداث وتتسارع في حبكة درامية مشوقة لاسيما حين يضطر كرم الى اتخاذ القرار الصعب.

قد يهمك: جودي في مسلسل أنا

ابطال مسلسل أنا

اليكم ابطال وشخصيات مسلسل انا من خلال الجدول التالي:

النجم تيم حسن بدور كرم ناصيف
الممثلة رولا بقسماتي بدور أسيل
الممثلة رزان جمال بدور جودي
الممثل جوزيف بو نصار بدور ناجي
الممثلة ديامان بو عبود بدور نايا
الممثل ايلي متري بدور رواد
الممثل هشام ابو سليمان بدور وسام
الممثل هادي شتت بدور وليد
ابطال مسلسل أنا
ابطال مسلسل أنا

معلومات مسلسل انا بطولة تيم حسن

كذلك نقدم لكم مجموعة من المعلومات حول مسلسل انا بطولة تيم حسن ورولا بقسماتي:

النوع مسلسل
التصنيف دراما
المخرج سامر البرقاوي
المؤلف عبير شرارة
بطولة تيم حسن
تاريخ العرض 13 فبراير 2021م
بلد الانتاج لبنان
عدد الحلقات 10
اللغة العربية

العرض الترويجي لمسلسل انا بطولة تيم حسن

اليكم الإعلان الترويجي للمسلسل اللبناني الرائع “انا”

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول من هي اسيل في مسلسل انا. وقد ذكرنا قصة المسلسل وابطاله واهم المعلومات حوله. نتمنى للزائر الكريم قراءة مفيدة وممتعة.