شخصيات

من هي والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود؛ وأهم المعلومات عنها

والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود

والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود، التي نعاها الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية يوم التاسع من مايو 2024 المصادف يوم الخميس. مما أثار الكثير من التساؤلات حولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك سنوضح عبر سطور مقالنا في موقع المنتج حول والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود ويكيبيديا السيرة الذاتية. كذلك سبب وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز.

والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود ويكيبيديا

إن والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود غير معروفة للإعلام. إذ وافتها المنية يوم الخميس 9 مايو 2024 والمصادف 1 محرم 1445 في مدينة الرياض. ولا تتوفر أي معلومات حول سيرتها الذاتية.

اقرأ أيضا: سبب وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز

من هي والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز ال سعود؛ وأهم المعلومات عنها
من هي والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز ال سعود؛ وأهم المعلومات عنها

وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز ال سعود

توفيت والدة سلطان بن محمد بن عبدالعزيز يوم الخميس 9 مايو 2024 في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية. ولم تذكر أسباب الوفاة للإعلام، أو أي معلومات شخصية حولها.

موعد جنازة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود

أعلن الديوان الملكي عن موعد جنازة والدة الأمير سلطان يوم الخميس 9 مايو 2024 والمصادف 1 محرم 1445 بعد صلاة العصر من مسجد الملك خالد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

بيان الديوان الملكي حول وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز

أصدر الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية يوم الخميس 9-5-2024 البيان التالي حول وفاة والدة سلطان بن محمد بن عبدالعزيز:

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز آل سعود بن فيصل آل سعود وسيصلى عليها -إن شاء الله- اليوم الخميس الموافق 1-11-1445 بعد صلاة العصر في جامع الملك خالد في مدينة الرياض.

تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إن لله وإن إليه راجعون.

وفي ختام مقالنا حول والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز ال سعود ويكيبيديا السيرة الذاتية. كما تعرفنا على موعد دفن والدة الأمير سلطان. كذلك بيان الديوان الملكي حول وفاتها.