اخبار

امل حسين الدر الطفلة الشهيدة.. من هي وما قصتها وكيف قتلت؟

امل حسين الدر الطفلة الشهيدة. الطفلة الجنوبية التي سحرت بملامحها البريئة والجميلة قلوب الآلاف من رواد مواقع التواصل الإجتماعي. وقد انتشر هاشتاغ واسع بعنوان “استشهاد الطفلة الملاك”، وكانت اسرائيل قد قصفت بشكل عشوائي أمس مناطق في الجنوب طال بلدة مجدل زون وأسفر عن مقتل الطفلة أمل وسيدة أخرى معها. وسوف نقدم لكم عبر موقع المنتج كامل التفاصيل حول هذا الخبر. فتابعوا معنا.

امل حسين الدر من هي؟

أمل خسين الدر هي طفلة لبنانية من الجنوب اللبناني، اسشهدت أمس في القصف الاسرائيلي العشوائي على بلدة المشاع في المنصوري. وقد انتشر هاشتاغ امل الد ملاك من الجنة. حيث علق الآلاف من اللبنانيين على الخبر والصور التي انتشرت لها. حيث علق أحدهم على منصة أكس: ” تشبهيْن الجنوْب، كلْ ملاْمحك شبيْهة الجنة”. وقال آخر ” رحمك الله الطفلة ذات الملامح الملائكية”.

كم عمر الطفلة أمل الدر
كم عمر الطفلة أمل الدر

كم عمر الطفلة أمل الدر

إن أمل حسين الدر من مواليد سنة 2017 أي أنها تبلغ من العمر 7 أعوام فقط. وقد فارقت الحياة مع عدة أشخاص آخرين تواجدوا في منطقة القصف.

قد يهمك: الإعلامي اللبناني كميل منسى

تفاصيل استشهاد الطفلة أمل حسين الدر

في التفاصيل أنه و عندما كانت الطفلة أمل الدر تلهو مع أقرانها بجانب منزل جدها في قرية مجدل زون. سقطت قذيفة صاروخية بالقرب منها ما أدى الى استشهادها مع سيدة أخرى تواجدت في المكان.

تفاصيل استشهاد الطفلة أمل حسين الدر
تفاصيل استشهاد الطفلة أمل حسين الدر

تصريحات والد الطفلة أمل حسين الدر

في مقابلة من أمام منزل والده، أفاد السيد حسين الدر أن ابنته كانت تريد الذهاب الى “الضيعة”. وعندما جئت بها الى هنا حدث ما حدث. وأضاف :”نقول الحمد لله وانا لله وانا اليه راجعون، ان اسرائيل تقتل الطفولة وأمل طفلة بعمر الورد.”

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول امل حسين الدر الطفلة الشهيدة. وقد ذكرنا لكم كامل المعلومات المتوافرة عن الطفلة الشهيدة أمل الدر. اضافة الى تفاصيل استشهادها وتصريحات والدها السيد حسين الدر.