اخبار

شوشا عبدالعزيز خلعت الحجاب.. قصة تريند الناشطة السعودية شوشا كاملة

شوشا عبدالعزيز خلعت الحجاب، الخبر الذي أصبح تريند على التويتر وبقية مواقع التواصل الاجتماعي منذ بث فيديو عبر سناب شات للناشطة السعودية عائشة عبدالعزيز بدون حجاب، فما حقيقة خلع شوشا حجابها … وما سبب خلعها الحجاب … أسئلة عديدة سنحصل على إجابات لها من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج.

شوشا عبدالعزيز خلعت الحجاب

انتشر فيديو للناشطة شوشا عبدالعزيز عبر حساب سناب شات جديد تكلمت فيه أنها خلعت الحجاب، وهذا ما أثار الجدل وعرضها لانتقادات واسعة على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي لاعتبار هذا الفعل يحث الفتيات على خلع الحجاب لذا انتشر هاشتاج #شوشا_عبدالعزيز_خلعت_الحجاب، كما انتشر هاشتاج آخر #شوشا_عبدالعزيز بسبب نفس الموضوع.

اقرأ أيضا: سبب مقاطعة زارا

شوشا خلعت الحجاب
شوشا خلعت الحجاب

حقيقة خلع شوشا عبدالعزيز حجابها

إن خلع شوشا حجابها مؤكد حيث نشر فيديو عبر حساب سناب شات جديد يحمل اسمها ولم يظهر في هذا الفيديو وجهها بل فقط شعرها، لكنها شاركت مقاطع فيديو مشابهة بدون إظهار الوجه على حسابها الرسمي على تويتر، وفيما يلي الفيديو الذي نشر على تويتر X:

سبب خلع شوشا عبد العزيز الحجاب

إن سبب خلع شوشا الحجاب غير معروف لكنها صرحت قائلة “أنا لست بحاجة إلى أن أبرر قراري لأي أحد ولا أريد أن أدخل في جدال مع أي أحد، وقراري في خلع الحجاب هو قرار شخصي، أنا احترم كل من يختار ارتداء الحجاب لكنني أيضا احترم حقي في اختيار ما أريد”.

من هي شوشا عبدالعزيز

شوْشا عبدالعزيز صانعة محتوى وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت عام 2017، تشارك محتوى متنوع يغلب عليه الطبخ والعناية بالجمال، كما تشارك فيديوهات من يومياتها، ويتابعها على الإنستقرام أكثر من 150 ألف شخص، أما على تويتر لديها 10 آلاف متابع.

حسابات شوشا عبد العزيز

فيما يلي حسابات شوشا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حقيقة خبر شوشا خلعت الحجاب الذي تصدر التريند وسبب خلعها الحجاب إضافة إلى بعض المعلومات عنها.