التعليم
أخر الأخبار

“ظهرت الان” رابط نتائج مباراة التعليم الشفوي 2023-2024 في المغرب tawdif.men.gov.ma مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات المغربية

نتائج مباراة التعليم الشفوي 2023-2024 في المغرب، والتي هي على وشك الإعلان حيث تعتبر نتائج مباراة التعليم الشفوي أمرًا مهمًا للكثير من المواطنين في المملكة المغربية. حيث بات المواطنون في المغرب ينتظرون النتائج بفارغ الصبر. إذ تتعاون وزارة التربية الوطنية مع الأكاديميات الجهوية من أجل إعلان النتائج. حيث ستكشف أسماء الناجحين ضمن الامتحانات الشفوية النهائية في مسابقة التعليم بالتعاقد لهذا العام. لذا فإننا عبر ثنايا هذا المقال في موقع المنتج سنقدم لكم الرابط للوصول إلى النتائج النهائية لمباراة التعليم 2023/ 2024 جميع الجهات المسؤولة عن نتائج توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين فلنتابع.

نتائج مباراة التعليم الشفوي 2023-2024 في المغرب

إن نتائج مباراة التعليم الشفوي 2023-2024 في المغرب هي عبر الرابط tawdif.men.gov.ma. حيث حددت وزارة التربية الوطنية في المغرب تاريخ ظهور النتائج النهائية لمباراة التعليم ونتائج الاختبار الشفوي في مباراة التعليم لعام 2023 في جميع الجهات.

الاستعلام عن نتائج مباراة التعليم الشفوي في المملكة المغربية

كذلك يمكن الاستعلام عن نتائج مباراة التعليم 2023-2024 الشفوي في المملكة المغربية من خلال موقع وزارة التربية الوطنية في المغرب tawdif.men.gov.ma.

كذلك اقرأ: التسجيل في المعهد الملكي للإدارة الترابية

موعد نتائج مباراة التعليم الشفوي المغرب

كما أن الموعد المنتظر لنشر الأكاديميات الإقليمية لوائح الناجحين النهائية في الاختبار الشفوي والذي يعتبر الاختبار الأخير لمسابقة التعليم بالتعاقد هو في 3 يناير 2024. حيث سيتم بعدها تعيين الناجحين في أحد المؤسسات التعليمية أو المدارس في ذات المنطقة للتابعين لها. وعليه ستنشر لوائح نتائج الاختبار الشفوي على الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية.

نتائج مباراة التعليم الشفوي 2023-2024 في المغرب

رابط نتائج مباراة التعليم الشفوي المغرب

إن رابط نتائج مباراة التعليم الشفوي المغرب هو tawdif.men.gov.ma. حيث يمكن الاستعلام عن مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات المغربية من خلال هذا الرابط.

نتائج الاختبار الكتابي مباراة التعليم 2023-2024

كذلك أقيم الامتحان الشفوي بعدما قدم الناجحون للاختبار الكتابي لمباراة توظيف الأساتذة في الفترة من 25 إلى 30 ديسمبر 2023م. حيث سيتم إعلان أسماء الناجحين في الامتحان الشفوي وإضافتهم للوائح النهائية لمسابقة التعليم بالتعاقد لعام 2023. حيث سيوفر التدريب لهؤلاء الفائزين قبل تعيينهم بشكل رسمي.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج والذي ناقشنا بين سطوره نتائج مباراة التعليم الشفوي 2023-2024 في المغرب والاستعلام عن هذه النتائج بالإضافة إلى الرابط.