منوعات

نسبة توافق برج الجدي مع باقي الابراج (الحب والزواج والعاطفة)

نسبة توافق برج الجدي مع باقي الابراج (الحب والزواج والعاطفة) حيث يبحث الكثيرين من مواليد برج الجدي الى معرفة نسبة التوافق مع الشريك، بالإعتماد على مجموعة من الحسابات الفلكية والصفاتية للأبراج. وسوف نذكر لكم كل برج ونسبة توافقه مع الجدي في هذا المقال عبر موقع المنتج. فتابعونا.

نسبة توافق برج الجدي مع باقي الابراج

يتوافق برج الجدي مع العديد من الابراج الأخرى، ويعتبر الجدي من الأبراج الترابية ويتميز مولود هذا البرج بالواقعية والجدية وحب العمل والتميز. ويسى الى تحقيق الأهداف في حياته بنظام واصرار، يسعى برج الجدي الى التألق الدائم بخطى بطيئة ولكنها ثابتة ومستمرة، بحيث يحقق النتائج المبهرة بصمت واحترافية. وسوف نذكر لكم توافق برج الجدي مع كل برج من خلال السطور القادمة.

برج الجدي مع برج الحمل
برج الجدي مع برج الحمل

برج الجدي مع برج الحمل

يعتبر برج الحمل برج ناري والجدي ترابي، حيث يتميز الجدي بالهدوء والخجل بينما يتميز برج الحمل بالاندفاع والحماس ولكن العلاقة بينهما يمكن أن تكون جيدة الى حد ما نظرًا لطبيعة كل منهما المختلفة عن الآخر. وعلى صعيد العمل فكل منهما له اسلوبه المختلف عن الآخر ففي حين يكون الجدي اكثر عقلانية وتفكرًا يكون الحمل محبًا للعلاقات الجديدة والأجواء الجديدة، ولكن يمكن ان تجمع بينهما علاقة صداقة مميزة. لذلك تمون النسبة بينهما 65%.

توافق الجدي مع برج الثور

يمكن أن يحدث التوافق بين الجدي والثور في حال نال الثور ثقة الجدي خاصة في العلاقات العاطفية، حيث يمنح الجدي الشعور بالأمان والطمانينة للثور كما يبحث كل منهما على العلاقات الطويلة والثابتة ولا يميلان الى العلاقات المؤقتة والسريعة. أما في مجال العمل فيمكن القول بان كلا الشخصين يبحثان عن التميز والتألق في العمل، لذلك فنسبة التوافق قد تتجاوز 75%.

نسبة التوافق بين برج الجدي وبرج الجوزاء

يعتبر برج الجوزاء من الابراج الهوائية التي قد لاتروق لبرج الجدي لأنه قد يعتبره غير ثابت ومتهور، بالمقابل يرى الجوزاء برج الجدي أنه متعال ويفكر بطريقة طويلة الأمد ومملة بالنسبة له. فيجب على الجوزاء في العلاقات العاطفية أن يحاول مجاراة الجدي الى أقصى حد. أما في مجال العمل منجد برج الجدي شخص منظم الى أبعد حد بخلاف الجوزاء الذي يحب الحرية ولايتقيد بأي قيود في العمل. لذلك فالنسبة بينهما لاتتجاوز 35%.

التوافق بين الجدي والسرطان

من أكثر الابراج التي تتوافق مع برج الجدي ويحصل بينهما التفاهم والتناغم في كافة المجالات. ففي مجال العاطفة يسعى السرطان الى ايجاد الامان والاستقرار الذي يبرع بتقديمها له برج الجدي. وفي مجال العمل يمكن للجدي أن يكون شريك عمل ممتاز للسرطان بسبب التنظيم والإدارة التي يتميز بها الجدي. وبذلك تتعدى نسبة التوافق بينهما 90%.

برج الجدي مع برج الأسد

لايبدو أن الاسد يميل الى الجدي في مجال العاطفة فالأسد يسعى دائمًا الى الاهتمام الكبير ويحب الهدايا والمفاجآت التي لايوفرها الجدي المتمسك بمبادئه وعمله. كذلك لايروق الأسد لبرج الجدي في مجال العمل على الرغم من سعي كليهما الى المثابرة والنجاح بسبب اسلوب كل منهما في ادارة الحياة والعمل. لذلك فالنسبة لاتتجاوز 25%.

برج العذراء وبرج الجدي نسبة التوافق

في العاطفة تكاد فرص النجاح بينهما تكون معدومة بسبب الاختلاف الكبير بالطبائع بين البرجين، ففي حين يكون الجدي ساعيًا بشكل دائم للنجاح والعمل يكون العذراء متذمرًا وكثير التململ. في المقابل يكون العذراء مهتمًا بالآخرين ومعبرًا جيدًا عن مشاعره نجد برج الجدي أسوء الأبراج ف هذا المجال. لذلك فنسبة التوافق لاتتعدى 30%.

التوافق بين الجدي والميزان

تكون علاقة الميزان بالجدي علاقة مبهمة وغامضة ففي حين يكون الميزان محبًا للناس والتعارف يكون الجدي انطوائيًا وجامدً، ولكن على الرغم من ذلك قد تنشا علاقة مميزة بينهما بالاعتماد على مقدرة الجدي على تلبية رغبات الميزان وقناعة برج الميزان حتى بالقليل. لذلك تكون النسبة حوالي 65%.

قد يهمك: توقعات الأبراج اليوم الاحد 12 نوفمبر.

برج الجدي مع برج العقرب

قد يبدو التوافق بين الجدي والعقرب صعبًا بسبب طبيعة العقرب الغامضة والحساسة ولكن يمكن ان يكون كلا الطرفين سندًا للآخر بالنظر الى طبيعة كل منهما الساعية الى التفوق والانجاز. فالنسبة بينهما يمكن ان تتجاوز 70%.

برج الجدي مع برج العقرب
برج الجدي مع برج العقرب

نسبة التوافق بين الجدي والقوس

ينجذب كل من الجدي والقوس ال بعضهما بشكل كبير، فبينما ينجذب الجدي الى طبيعة القوس المليئة بالحركة والاثارة، يُعجب القوس بطموح واجتهاد الجدي في العلاقات والعمل. فتكون النسبة بينهما تتجاوز 80%.

برج الجدي مع برج الجدي

يمكن ان تكون العلاقة بين الجدي والجدي علاقة مقبولة ومستمرة اذا استطاع كل منهما اعطاء الآخر قدرًا من الاهتمام والعاطفة. اما في مجال العمل فكل منهما يسعى الى التميز والإبداع لذلك فالنسبة بينهما تتجاوز 85%.

توافق الجدي مع الدلو

تميل علاقة الجدي مع برج الدلو الى ان تكون مميزة وغير مألوفة ولكن قد تبدأ الامور بينهما ببرود وتجاهل. ولكن بإمكان كل منهما أن يعطي الآخر الثقة والامان. وفي مجال العمل قد لايروق الجدي للدلو كثيرًا على الرغم من محاولات الدلو التأثير والاهتمام بالجدي. لذلك تكون النسبة 55%.

برج الجدي مع برج الحوت

يمكن وصف العلاقة بين الجدي والحوت بالعلاقة المتكاملة على الرغم من الاختلافات بينهما. ولكن يجد الجدي التناغم والتوازن مع الحوت في مجالات العاطفة والعمل على حد سواء. وبذلك تكون النسبة 75%.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول نسبة توافق برج الجدي مع باقري الابراج. وقد ذكرنا النسبة مع كل برج. نتمنى للزوار الكرام قراءة مفيدة ومثرية.