منوعات

نسبة توافق برج الجوزاء مع باقي الابراج (الحب والزواج والعاطفة)

نسبة توافق برج الجوزاء مع باقي الابراج، هل تعلم أن برج الجوزاء هو أحد أكثر الأبراج تنوعًا وتكيفًا مع الظروف المختلفة؟ وعلى الرغم من طبعه الهوائي متقلب المزاج إلا أنه يتسمع بالذكاء الاجتماعي والقدرة على التأقلم. فهل تتساءل عن مدى توافقه مع باقي الأبراج في الحب والزواج والعاطفة؟ هل تريد أن تعرف أي برج يناسب شخصيتك وأهدافك؟ ما عليك سوى قراءة السطور التالية في منصة المنتج.

نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الحمل

تصل نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الحمل إلى ال 80%. حيث أنها علاقة مليئة بالحماس والتحدي والتناغم. كما يتقبلان بعضهما في أثناء الخلافات، ويحترمان خصوصية كلًا منهما.  من جانب آخر يواجهان بعض الخلافات بسبب الغيرة أو الاندفاع الزائد.

نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الحمل
نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الحمل

توافق برج الجوزاء مع برج الثور

إن نسبة توافق برج الجوزاء مع الثور، هي29%، حيث أنها علاقة متقلبة ما بين الثبات والتغيير.  كما يجذب برج الجوزاء كثيًا لمواليد برج الثور. بالإضافة إلى دورهما الاتحادي في الكثير من الأحيان. من ناحية أخرى يعيش هذين البرجين في حالة من الصدام ، ويرجع ذلك إلى العناد أو الملل. وربما تكون علاقة الصداقة بين الثور والجوزاء صعبة، لكن لديهم الكثير ليقدموه ويتعلموه من بعضهم.

نسب توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء

تبلغ نسبة توافق مواليد الجوزاء مع أصحاب برجهم بنحو 77%، حيث أن هذا التوافق جيد جدًا، وذلك ببساطة بسبب التشابهات والقدرة الطبيعية على فهم بعضهما البعض بشكل جيد حيث يعرف كل منهما كيف يستمتع في العلاقة مع الآخر. كما ان وجود شريك من مواليد برج الجوزاء سيساعد على تخطي الملل. كذلك فإن صداقة الجوزاء مع الجوزاء تنطوي على إمكانيات هائلة للبقاء على المدى الطويل.

توافق برج الجوزاء مع برج السرطان

تتدنى نسبة التوافق بين هذين البرجين إلى ال 26%، لا سيما أن الجوزاء والسرطان كلاهما عاطفي، وبخاصة في العلاقات العاطفية، وبالرغم من أنهما ينجذبان إلى بعضهما البعض على الفور، فإن العلاقة بينهما لديها فرصة ضعيفة للاستمرار على المدى الطويل.

نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الأسد

إن علاقة برج الجوزاء مع برج الاسد من العلاقات المتوازنة، حيث تصل نسبة التوافق بينهما إلى ال 50%. حيث يستمتعان برفقة بعضهما. كما يتبادلان الإعجاب والإطراء. من جانب آخر قد يتنافسان بسبب الغرور أو الاستعراض.

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء

إن نسبة توافق هذين البرجين، هي 47%، فلا يوجد الكثير من نقاط التشابه بينهما. لا سيما أنهما يتعاملان مع العالم من زوايا مختلفة. كما يرى العذراء شريكه الجوزاء بأنه غير جدير بالثقة ومتهور بعض الشيء فمن الصعب التوصل إلى نقطة تلاقي بينهما.

نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الميزان

تنخفض نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الميزان إلى ال 48%، حيث يوجد خصائص مشتركة لكلا البرجين، كما ينجذبان على الفور لبعضها البعض، ولديهما أفكار مبتكرة ورغبة كبيرة في التعبير عنها. من جانب آخر برج الجوزاء لديه عقل متقلب، في حين أن الميزان متردد، وغير حاسم في قراراته، مما يجعل سير العلاقة بينهما معقدًا.

نسبة توافق برج الجوزاء مع برج العقرب

تنخفض نسبة توافق هذين البرجين إلى ال12%، حيث أن كلا البرجين يتصفان بالعاطفة المفرطة. كما يعتبر الجوزاء والعقرب على حد سواء من الأبراج الذكية والتحفيز الفكري هو نقطة مهمة في هذه العلاقة. كذلك سيحاول العقرب الغامض إخفاء مدى اعجابه بالجوزاء لأنه يحب لعب ألعاب العقل. أيضًا سيحاول الجوزاء إخفاء عواطفه وافكاره، لحين وجود أرضية مشتركة لمصارحة بعضهما.

نسبة توافق برج الجوزاء مع برج القوس

ترتفع نسبة توافق الجوزاء مع القوس، إلى 94%. حيث أنهما متوافقان إلى حد كبير، ويرجع ذلك إلى القواسم المشتركة بينهما، من حب المعرفة والسفر والمغامرات. كما سيقضي هذان الاثنان وقتا ممتعًا برفقة بعضهما. أيضًا صداقتهم رائعة وتحمل المزيد من الطاقة والعاطفة والتفاؤل.

التوافق بين برج الجوزاء وبرج الجدي

تبلغ نسبة التوافق بينهما إلى ال 65%، حيث أنها تصنف ضمن قائمة العلاقات المستقرة بين المتناقضين. كما أنهما يكملان بعضهما في النقاط الضعيفة، ويساعدان بعضهما في تحقيق الأهداف. من جانب آخر يعيش هذين البرجين في حالة ملل شديد من بعضهما، وذلك بسبب الروتين أو الضغط.

نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الدلو

تبلغ نسبة توافق هذين البرجين، بنحو 81%، حيث يشتركان بالنظرة المستقبلية المتطورة. كما يعشق كلًا منهما طريقة تفكير الآخر. كذلك يلعب التجاذب العقلي بينهما دورًا رائعًا في طريقة سير علاقتهما. من ناحية أخرى كلاهما يحب الحرية والاستقلال، لذلك فإن نسب توافق الجوزاء والدلو مرتفعة إلى حد كبير.

نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الحوت

تنخفض نسبة التوافق بينهما إلى ال21%، ويرجع ذلك إلى وجود الكثير من الاختلافات بينهما. من جانب آخر ينجذب كل من الجوزاء والحوت إلى بعضهما البعض، فهما لا يحبان الالتزام ولديهما ميل للتغيير المستمر. كذلك كلاهما يفضل الخيال على الواقع، الأمر الذي سيؤثر على علاقتهما بشكل سلبي.

نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الحوت
نسبة توافق برج الجوزاء مع برج الحوت

اقرأ أيضًا: نسبة توافق برج الاسد مع باقي الابراج.

في النهاية ومن خلال منصة خليجي نكون قد تعرفنا وإياكم على نسبة توافق برج الجوزاء مع باقي الابراج في الحب والزواج والعاطفة.