مصر

هل أطياب تدعم إسرائيل أم لا “هل أطياب مقاطعة”؟

أطياب تدعم إسرائيل أم لا “هل أطياب مقاطعة”؟ حيث تستمر حملة المقاطعة العربية لجميع المنتجات الاسرائيلية وتزداد قوة يومًا بعد يوم بسبب انضمام الالوف يوميًا الى هذه الحملة. وهي تعتبر نوعًا من أنواع الدعم للموقف الفلسطيني ضد العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، ولأن السوق العربية تحتوي على ملايين الماركات التجارية غير معروفة المصدر يشرع النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بذكر كل نوع وكل شركة بالاعتماد على مصادر منتجاتها ونوع تمويلها. والجدير بالذكر أن هذه الحملة لها تأثير اقتصادي كبير على الاقتصاد الاسرائيلي ويشكل ورقة ضغط كبيرة تؤيد مطالب الفلسطينيين العادلة. لذلك سوف نبين لكم في هذا المقال عبر موقع المنتج، هل أطياب تدعم إسرائيل أم لا. تابعوا معنا.

هل أطياب تدعم إسرائيل أم لا

الجواب هو لا، لاتدعم أطياب اسرائيل ضد الفلسطينيين. وشركة أطياب هي شركة مصرية تنتج جميع أنواع العطور ومستحضرات التجميل وتقوم بتسويقها في مصر، وبذلك فإن منتجاتها منتجات وطنية وهي شركة وطنية بامتياز ولاعلاقة لها بدعم الكيان لا من قريب ولا من بعيد.

هل أطياب مقاطعة
هل أطياب مقاطعة

هل أطياب مقاطعة

بالطبع غير مقاطعة، وذلك بسبب إعلانها الدعم لفلسطين في اكثرمن مناسبة ومنها عام 2022م عندما أعلنت شركة أطياب عن دعمها لحملة المقاطعة وقامت بدعم مالي للحملة الاعلانية لمقاطعة اسرائيل. كما قامت بإزالة المنتجات الاسرائيلية من كل فروعها وحظرت شراء اي منها مستقبلًا. وفي الأحداث الاخيرة في قطاع غزة أعربت أطياب عن رفضها القاطع للحرب في فلسطين كما شاركت في الحملة الاحيرة للمقاطعة بالاشتراك مع عدد من الشركات.

كيفية معرفة المنتجات المقاطعة
كيفية معرفة المنتجات المقاطعة

قد يهمك: هل مشروب فيروز مقاطعة

كيفية معرفة المنتجات المقاطعة

إن طريقة معرفة المنتجات المقاطعة سهلة وميسرة وهي عبارة عن ثلاث طرق موضحة كما يلي:

  • مواقع المقاطعة: هناك مجموعة من المواقع التي تقوم بتوفير جميع المنتجات المقاطعة. بالاسم واسم الشركة وعناوين الفروع.
  • الرمز التجاري: كل منتج ن المنتجات لها أكواد خاصة بها حسب الدولة والشركة المصنعة.لذلك اذا كان الرمز او الكود يبدأ بالرقم 729، فإن هذا المنتج اسرائيلي.
  • تطبيقات المقاطعة: وهي مجموعة من التطبيقات التي يتم تنزيلها على الموبايل، حيث يمكن مسح رقم اي منتج لمعرفة اذا كان مقاطعًا ام لا.

اي ساعة تبدأ القمة العربية الاستثنائية

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول هل أطياب تدعم إسرائيل أم لا، حيث قدمنا لكم الجواب وهل اطياب مقاطعة ام لا مع البرهان. كذلك كيفية معرفة المنتج اذا كان مقاطعًا ام لا. نتمنى أن نكون قد أثرينا معلومات القارئ العزيز.