شخصيات

هيثم توفيق ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية للملحن المصري.. وما سبب وفاته

هيثم توفيق ويكيبيديا، فقد أعلن محمد خفاجي على حسابه في فيسبوك خبر وفاة المحلن والمطرب هيثم توفيق. حيث كان الراحل هيثم توفيق مدير فرقة الفنان المصري علي الحجار، وقد شكل خبر وفاته صدمة للجميع ولمحبيه في الوسط الفني ونعاه عدد كبير من أصدقاءه. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع المنتج أبرز المعلومات عن الراحل هيثم توفيق ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية للملحن المصري.. وما هو سبب وفاته.

هيثم توفيق ويكيبيديا

إن هيثم توفيق هو مطرب وملحن مصري تعاون مع المطرب علي الحجار في أكثر من عمل غنائي فضلا عن مشاركته الغناء في أغنية “عيشة الحنية” التي كانت من تلحينه. كما لحن هيثم توفيق (خلق الله) مقدمة برنامج (باب الخلق) الذي قدمه الإعلامي محمود سعد، من كلمات الراحل عبدالعزيز عمار، وتوزيع غندور حسين. أيضا لحن هيثم توفيق (دعاء الشهيد) من كلمات محمد خفاجي، و(عيون الوطن) من كلمات الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي وتوزيع أحمد شعتوت.هيثم توفيق ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية للملحن المصري.. وما سبب وفاته

هيثم توفيق ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية للملحن المصري.. وما سبب وفاته

هيثم توفيق السيرة الذاتية

جاء في السيرة الذاتية الملحن والمطرب هيثم توفيق المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: هيثم توفيق.
  • محل الميلاد: مصر.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • الجنسية: مصري.
  • الديانة: مسلم.
  • العمر: غير معروف.
  • المهنة: ملحن ومطرب.

شاهد هنا: مهند جبريل ويكيبيديا

سبب وفاة هيثم توفيق

لم يتم الإعلان عن سبب وفاة هيثم توفيق فقد كانت وفاته مفاجأة صادمة ولم يكن يعاني من اي مرض. حيث أعلن صديقه محمد خفاجي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “سبحان من له الدوام خبر صادم ومحزن، وفاة الصديق العزيز الخلوق المحترم الملحن والمطرب هيثم توفيق مدير فرقة الأستاذ على الحجار، ملحن دعاء (الشهيد) اللي كنت كتبته للأستاذ علي الحجار من سنين، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته ياهيثم، فضلا وليس أمرا ادعوله“.

قد يهمك: عبير العقل ويكيبيديا

ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع المنتج هيثم توفيق ويكيبيديا؛ وكذلك السيرة الذاتية للملحن المصري، بالاضافة إلى سبب وفاة هيثم توفيق.