اخبار الفن

وفاء الشمري ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية للكوزماتيك السعودية

وفاء الشمري ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية للكوزماتيك السعودية، والتي تعد من أبرز الناشطات في المملكة العربية السعودية. كما تعد وفاء الشمري من أكثر الشخصيات المحبوبة على المستوى الوطن العربي. إذ أنها عملت بجد وسعت لتحقيق الخير والتنمية في المجتمع مما جعلها تتستحق لقب سفيرة النوايا الحسنة. علاوة على ذلك أثارت وفاء الشمري الجدل في منصات التواصل الإجتماعي بعد إنتشار صور لزواجها الفخم في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، مما دفع الكثيرين للتعرف على تفاصيل هذا الزواج. وفي ضوء ذلك سوف نقدم لكم عبر منصة المنتج أبرز المعلومات حول وفاء الشمري. كما سوف نتعرف على تفاصيل زواج وفاء فتابعوا معنا.

اقرأ أيضا: من هو زوج وفاء الشمري

وفاء الشمري ويكيبيديا

تعد وفاء الشمري إحدى الشخصيات الأنثوية المؤثرة في المملكة العربية السعودية، والتي أثبتت مكانتها وتقديرها في جميع مجالات العمل في السعودية.  بالإضافة إلى ذلك أثبتت وفاء الشمري أنها تستطيع أن تكون امرأة ناجحة وداعمة لحقوق المرأة والإنسان. وذلك قد مكنها من الحصول على لقب سفيرة النوايا الحسنة لأيتام المجتمع. يعزى ذلك إلى مشاركتها في العديد من الأعمال التطوعية والنجاحات المهنية التي كان لها تأثيرًا إيجابيًا على حياة الناس وكسبها شعبية واسعة بين الشعب السعودي. ولدت وتربت وفاء الشمَّري في المملكة العربية السعودية متدينة بالإسلام. حاصلة على شهادة في التسويق والإعلام من “المركز الأوروبي لحقوق الإنسان والعلاقات الدولية”.

وفاء الشمري السيرة الذاتية

فيما يلي سوف نقدم لكم لمحة عن السيرة الذاتية لوفاء الشمري وهي كالتالي:

  • الاسم الكامل: وفاء الشمَّري.
  • الاسم بالإنجليزية: Wafaa Al- Shammary.
  • كما أن تاريخ الولادة: غير معلن عنه.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: عربية سعودية.
  • كذلك الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.
  • اللغة: العربية السعودية.
  • كذلك المؤهل العلمي: شهادة في التسويق والإعلام.
  • مكان الدراسة: المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والعلاقات الدولية.
  • كذلك المهنة: ناشطة نسائية اجتماعية، خبيرة تجميل.
  •  اللقب: سفيرة النوايا الحسنة لأيتام المجتمع، الكوزماتيك وفاء.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة بتاريخ 31 ديسمبر 2023.
وفاء الشمري ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية للكوزماتيك السعودية
وفاء الشمري ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية للكوزماتيك السعودية

عقد قران وفاء الشمري

شاركت وفاء الشمري بعض الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي تشمل تحضيراتها لعقد قرانها، ولكن ما أثار دهشة الكثيرين هو إعلانها عن قيمة المجوهرات التي سوف ترتديها. والتي بلغت قيمتها 4 ملايين ريال سعودي مما أثار ذهول الكثيرن من متابعينها على منصات التواصل الإجتماعي. كما قد شاركت وفاء صورة لدعوة الزواج مع المتابعين على Snapchat حيث نالت التهاني والتبريكات من الجميع. وتم إقامة حفل الزفاف في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في مدينة دبي بتاريخ 31 ديسمبر 2023.

سناب شات وفاء الشمري

بإمكانكم زيارة حساب وفاء الشمري على السناب شات عبر الرابط cosmetic.ksa. إذ يتابع الآلاف حساب وفاء على سناب شات، وحصلت يومياتها على ملايين المشاهدات حتى الآن بفضل مقاطع تنسيقات زواجها.

انستقرام وفاء الشمري

كما يمكنكم متابعة حساب وفاء الشمري على انستقرام عبر الرابط wafaa_alshmmary. إذ تستخدمه وفاء لمشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو مع جمهورها بالإضافة إلى توثيقها للأعمال المهمة التي تقوم بها. لديها آلاف المتابعين كما تكتسب وفاء شهرة كبيرة من خلال أعمالها الخيرية التي تنفذها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا حول وفاء الشمري ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية للكوزماتيك السعودية. كما ذكرنا لكم ضمنه أهم تفاصيل عقد قران وفاء الشمري، ولم ننسى أن نذكر لكم المنصات الرسمية لوفاء الشمري على السناب شات وانستقرام. نتمنى أن يكون مقالنا قد نال على إعجابكم وأجاب علىى جميع أسئلتكم.