اخبار السعودية

وفاة الدكتور جاعم الشبحي و5 من أفراد أسرته في حادث مفجع (كامل التفاصيل)

وفاة الدكتور جاعم الشبحي و5 من أفراد أسرته، حيث تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبرًا مفجعًا وحزينًا حول تعرض الدكتور جاعم الشبحي لحادث مروع وهو برفقة ابناءه وزوجته. مما ادى الى وفاته على الفور مع عدد من ابناءه، وقد نعاه العديد من الأطباء والجهات الطبية في المملكة العربية السعودية بعبارات الأسى واللوعة لفقدان هذه القامة الطبية المعروفة. وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا المنتج. تفاصيل الحادث الذي أدى الى وفاة الدكتور جاعم الشبحي و5 من أفراد أسرته، واسماء ابناء الدكتور المتوفين، بالاضافة الى نبذة عن الدكتور جاعم الشبحي وعمله. فابقوا معنا.

وفاة الدكتور جاعم الشبحي و5 من أفراد أسرته

توفي الدكتور جاعم محمد صالح الشبحي اليافعي و5 من أفراد اسرته اثر حادث مروع. اثناء توجهه مع عائلته لأداء العمرة في مكة المكرمة. وذلك يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 فيما اصيب ثلاثة آخرون من ابناءه في الحادث ومايزالون في العناية المركزة. وقد سبب هذا الخبر الحزن العميق لدى الكادر الطبي في المملكة العربية السعودية واصدقاء الفقيد كون الدكتور الشبحي من الاطباء المشهود لهم في مجال الأورام. وقد تمت الجنازة يوم الاحد عقب صلاة العصر في جامع الراجحي. وتم دفن الدكتور وابناءه في مقبرة النسيم.

تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة الدكتور الشبحي وعائلته
تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة الدكتور الشبحي وعائلته

تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة الدكتور الشبحي وعائلته

في تفاصيل الحادث المروع الذي أودى بحياة الدكتور جاعم الشبحي و5 من افراد عائلته، انة وأثناء توجه الدكتور برفقة العائلة الى مكة المكرمة لأداء العمرة. اصطدمت سيارته بشاحنة من نوع ديّنا يقودها سائق باكستاني الجنسية. وكان السائق المتهور يقود الشاحنة بعكس السير كما اصطدم بسيارة أخرى ليكون عدد الضحايا في هذا الحادث المروع 13 شخص من بينهم الدكتور جاعم واولاده. بينما نجت زوجته وثلاثة من ابناءه.

قد يهمك: سبب وفاة والد مروج الرحيلي.

ابناء الدكتور جاعم الشبحي

إن للدكتور جاعم الشبحي سبعة ابناء تتراوح أعمارهم بين الخامسة والحادية والعشرون. وقد توفي مع الدكتور في الحادث المؤلم اربعة من ابناءه ليكون عدد الضحايا من عائلة الدكتور خمسة وفيات. واسماء الابناء الذين توفوا مع الدكتور:

  • الشابة أروي وتبلغ من العمر واحد وعشرون عامًا.
  • الطفل أحمد البالغ من العمر ثماني سنوات.
  • الطفلة جنى البالغة من العمر خمس سنوات.
  • قضل البالغ من العمر اثنتي عشرة سنة.

بينما نجت زوجته وثلاثة من ابناءه من الحادث وهم :

  • دعاء البالغة من العمر خمسة عشر عامًا، وهي في العناية المركزة.
  • كذلك عائشة البالغة عشر سنوات، وهي في العناية المركزة.
  • الشاب محمد البالغ من العمر 18 سنة وقد اصيب اصابات خفيفة.
من هو الدكتور جاعم الشبحي
من هو الدكتور جاعم الشبحي

من هو الدكتور جاعم الشبحي

إن الدكتور جاعم محمد صالح الشبحي اليافعي هو طبيب من الجنسية اليمنية. مختص بامراض الاورام ويعمل في مدينة فهد الطبية بالمملكة العربية السعودية. ومن المعروف عنه كفاءته بمجال اختصاصة وتقديمه المساعدات والنصائح لمرضى السرطان والاورام دون مقابل. مما جعله من الشخصيات الطبية المحترمة والمرموقة في المجتمع السعودي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول وفاة الدكتور جاعم الشبحي و5 من أفراد أسرته. وقد ذكرنا لكم تفاصيل الحادث المروع الذي اودى بحياة الدكتور الشبحي واولاده. اضافة الى اسماء ابناءه ونبذة عن الدكتور وعمله. رحم الله الدكتور الشبحي وابناءه واحسن الله عزاء عائلته ومحبيه.