اخبار الرياضة

ملخص مباراة سوريا واليابان اليوم 21-11-2023

ملخص مباراة سوريا واليابان اليوم، انطلقت مباراة سوريا واليابان في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 الساعة 05:45 بتوقيت سوريا. حيث التقى منتخب سوريا نسور قاسيون مع منتخب اليابان في مباراة وصفها الكابتن عمر السومة بأنها قوية وليست بالسهلة وسيتحدد من خلالها المتأهلين لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. كما تنقل احداث المباراة قناة الكأس 5 القطرية، لذلك سنقدم لكم من موقع المنتج نتيجة وملخص مباراة سوريا واليابان اليوم 21-11-2023.

ملخص مباراة سوريا واليابان اليوم

إن ملخص فيديو اهداف مباراة اليابان وسوريا التي انطلقت مباراة سوريا واليابان اليوم الساعة 5:45 مساء بتوقيت سوريا على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة لازال غير معروف فقد انتهى الشوط الاول بثلاثة أهداف لليابان في مرمى المنتخب السوري. حيث تجري الآن المباراة القوية بين المنتخبين السوري بقيادة عمر السومة والياباني بقيادة أياسي أويدا والحاسمة للتأهل لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027 . في حين لا يمتلك سجل المنتخب الياباني أي خسارة أمام المنتخب السوري في الخمس لقاءات الأخيرة. فقد فاز منتخب سوريا في مباراته الأولى في التصفيات على كوريا الشمالية بنتيجة 1-0. كما حقق المنتخب الياباني فوزًا كبيرًا على منتخب ميانمار بنتيجة 5-0، وتصدر بذلك المجموعة الثانية (B) بفارق الأهداف عن سوريا.

ملخص مباراة سوريا واليابان اليوم 21-11-2023
ملخص مباراة سوريا واليابان اليوم 21-11-2023

تشكيلة سوريا أمام اليابان

دخل المنتخب السوري مباراته اليوم أمام المنتخب الياباني بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: ابراهيم عالمة.
  • خط الدفاع: جينات، ميداني، ثائر كروما، وفهد يوسف، محمد عنز.
  • خط الوسط: محمد عثمان، ابراهيم هيسار، إزيكييل هام، عبدالرحمن ويس.
  • خط الهجوم: عمر السومة.

 قد يهمك: تردد قناة SSC HD الرياضية السعودية

تشكيلة منتخب اليابان امام سوريا

كما دخل منتخب اليابان امام سوريا بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: زيون سوزكي.
  • خط الدفاع: سيا ماكوما، تسويوشي واتانابي، كوكي ماتشيدا، يوكا ناكاياما، أو تاناكا.
  • خط الوسط: جوميا ايتو، تاكيفوسا كوبو، تاكوما اسانو، وتارو ايندو
  • خط الهجوم: اياسي أويدا.

 مشاهدة مباراة سوريا واليابان بث مباشر

يمكن مشاهدة مباراة سوريا اليابان بث مباشر على قناة الكأس 5 القطرية كما يمكن مشاهدة مباراة سوريا واليابان مباشر عبر الروابط التالية:

إلى هنا قدمنا إليكم في مقالتنا لموقع المنتج ملخص مباراة سوريا واليابان اليوم 21-11-2023، وكذلك تشكيلة منتخب سوريا وتشكيلة منتخب اليابان في مباراة اليوم.