اخبار الفن

مواعيد عرض مسلسل “يا هلي” رمضان 2024.. القنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل يا هلي

مواعيد عرض مسلسل يا هلي في رمضان 2024، هذا العمل الخليجي المنتظر من قبل عشاق الدراما الخليجية. لكونه سيعرض حكايات من واقع البيئة الخليجية مسلطًا الضوء على ما يحدث ضمن العائلات بإطار تشويقي. فبعد إصدار الإعلان التشويقي للمسلسل بدأت عمليات البحث عن أهم التفاصيل المتعلقة به. وهذا ما سنتطرق له في مقالنا عبر موقع المنتج حيث أننا سنذكر موعد عرض المسلسل وأين سيعرض. بالإضافة إلى أسماء الأبطال المشاركين فيه ومعلومات أخرى تستحق منك المتابعة عزيزي القارئ.

مواعيد عرض مسلسل يا هلي في رمضان 2024

لم تحدد بعد مواعيد عرض هذا المسلسل الخليجي خلال شهر رمضان المبارك لعام 2024. لا سيما وأنه سيعرض بشكل حصري عبر منصة شاهد السعودية التي اكتفت بالإعلان عنه دون تحديد وقت لعرض الحلقة الأولى منه.

القنوات الناقلة لمسلسل يا هلي في رمضان 2024

إن القنوات الناقلة للمسلسل الخليجي هي قناة السعودية الفضائية التي ستبدأ ببث حلقاته الأولى في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك. وذلك تزامنًا مع عرضه الأول عبر منصة شاهد الإلكترونية في بداية الشهر ذاته.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل جاك العلم رمضان

اسماء ابطال مسلسل يا هلي في رمضان 2024

تتمثل قائمة اسماء ابطال مسلسل يا هلي ما يلي:

  • الممثل حسن عسيري.
  • الممثلة نيرمين محسن.
  • الممثلة فاطمة الشريف.
  • الممثل خالد الفراج.
اسماء ابطال مسلسل يا هلي في رمضان 2024
اسماء ابطال مسلسل يا هلي في رمضان 2024

عدد حلقات مسلسل يا هلي في رمضان 2024

في الواقع تصل عدد حلقات مسلسل يا هلي إلى ثلاثين حلقة أي أنه سيعرض على مدار شهر رمضان المبارك بأكمله. لا سيما وأن منصة شاهد قد أعلنت بدء العمل في اليوم الأول من الشهر الفضيل، الذي يتوقع بدايته في الحادي عشر من شهر تموز لعام 2024. 

الإعلان التشويقي لمسلسل يا هلي في رمضان 2024

طرحت منصة شاهد الإعلان التشويقي الخاص بهذا المسلسل الرمضاني كالتالي:

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن مواعيد عرض مسلسل يا هلي في رمضان 2024. بالإضافة إلى معرفة القنوات الناقلة له واسماء الابطال المشاركين فيه. ومشاهدة الإعلان الذي طرحته منصة شاهد عن المسلسل لتشويق الجمهور وزيادة حماسه لمتابعة حلقات العمل كاملة.