اخبار

من هي فرح عمر مراسلة قناة الميادين ويكيبيديا السيرة الذاتية

فرح عمر مراسلة قناة الميادين ويكيبيديا والسيرة الذاتية لهذه الصحفية الشابة، بعد ان انتشر خبر استشهادها مع المصور الذي يرافقها ربيع المعماري. وذلك في استهداف اسرائيلي مباشر اثناء تغطيتها للأحداث التي يشهدها جنوب لبنان منذ اندلاع المواجهات في فلسطين. يذكر أن الاعلامية والمراسلة الصحفية فرح عمر قامت بتغطية العديد من المواجهات الميدانية في تاريخ عملها مع قناة الميادين. وسوف نقدم لكم من خلال مقالنا عبر موقع المنتج. أهم المعلومات الشخصية والذاتية للشهيدة واهم اعمالها، اضافة الى آخر رسالة قدمتها اليوم. فابقوا معنا.

من هي فرح عمر مراسلة قناة الميادين ويكيبيديا

إن فرح عمر هي صحفية ومراسلة ميدانية من مواليد لبنان قرية مشغرة. سنة 1998 حاصلة على الماجستير في الدراسات الإعلامية والاتصال. وقد عملت في الاعلام منذ تخرجها من الجامعة كذلك عملت مندوب لدى  GC LAU وهو نموذج الامم المتحدة وآخر عمل لها كان مراسلة قناة الميادين حيث عملت في هذه القناة منذ عامين. وقد شاركت في تغطية العديد من الاحداث في لبنان خاصة في الجنوب.

فرح عمر السيرة الذاتية
فرح عمر السيرة الذاتية

فرح عمر السيرة الذاتية

نقدم لكم ابرز المعلومات الشخصية والذاتية للصحفية الشهيدة فرح عمر موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل فرح عمر
تاريخ الولادة 1998م
مكان الولادة قرية مشغرة – لبنان
العمر 25 عام
الإقامة لبنان
المؤهل العلمي ماجستير في الدراسات الاعلامية والاتصال
الحالة الاجتماعية غير معروف
اللغة العربية
المهنة مراسلة صحفية
تاريخ الوفاة 21 نوفمبر 2023م

استشهاد الصحفية فرح عمر

اسشهدت مراسلة قناة الميادين فرح عمر والمصور الذي يرافقها ربيع المعماري. اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر سنة 2023م في غارة اسرائيلية استهدفتهم مباشرة في قرية طيرحرفا الجنوبية في لبنان. أثناء تغطيتها للأحداث الساخنة في هذه المنطقة والجدير بالذكر أن المراسلة فرح عمر قد ظهرت في آخر رسالة لها قبل ساعة من الاستهداف.

قد يهمك: استشهاد فرح عمر مراسلة قناة الميادين.

قناة الميادين تنعى الزميلين فرح عمر وربيع المعماري

نعت قناة الميادين الاخبارية استشهاد اثنين من طاقمها العاملين في لبنان وهما فرح عمر وربيع معماري. وقد اكد رئيس مجلس ادارة قناة الميادين غسان بن جدو ان الزميلين قد استشهدا من جراء استهداف اسرائيلي مباشر. واضاف بن جدو قوله:”الاحتلال استهدف موكب الميادين بشكل مباشر ومقصود قطعاً”.

قناة الميادين تنعى الزميلين فرح عمر وربيع المعماري
قناة الميادين تنعى الزميلين فرح عمر وربيع المعماري

آخر رسالة للشهيدة الصحفية فرح عمر

وكانت الشهيدة فرح عمر قد قدمت آخر رسالة لها مباشرة وتحمل اسم “المقاومة الاسلامية افتتحت عملياتها منذ الصباح الباكر ردًا على استهداف منازل المدنيين”. وكانت هذه الرسالة عبر قناة الميادين التي تعمل بها الصحفية الشهيدة. قبل ساعة من استهدافها واستشهادها مع المصور الصحفي الذي يرافقها ربيع المعماري.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول من هي فرح عمر مراسلة قناة الميادين ويكيبيديا. وقد ذكرنا لكم اهم المعلومات الذاتية والشخصية للصحفية الشهيدة اضافة الى نعوة الشهيدة وآخر رسالة لها.