شخصيات

سامي الحريري ويكيبيديا: من هو الصحفي السعودي.. وأخر تصريحاته عن كأس الملك في السعودية

سامي الحريري ويكيبيديا

سامي الحريري ويكيبيديا، هو ما يرغب بمعرفته الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد نشر تغريدة حول كأس الملك السعودي. فهو أحد النقاد الرياضيين المشهورين على شاشة MBC. فمن هو سامي سامي الحريري الصحفي السعودي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ وما هي آخر تصريحاته عن كأس الملك السعودي؟ والكثير من الأسئلة سنجيب عليها عبر هذا المقال في موقع المنتج.

سامي الحريري ويكيبيديا

إن سامي الحريري هو صحفي رياضي سعودي الجنسية، من مواليد التسعينيات من المملكة السعودية. درس الإعلام في جامعة الملك فهد. عمل كاتب صحفي في جريدة الرياض 2020 و2018. كما شغل عضوية الاتحاد للإعلام الرياضي منذ 2018، وعضو في جمعية عطاء الأهلية في منطقة مكة المكرمة. كذلك ناقد رياضي في برنامج أكشن مع وليد منذ أيار 2021 على قنوات إم بي سي.

اقرأ أيضا: أحمد الرحماني ويكيبيديا

سامي الحريري الصحفي السعودي.. وأخر تصريحاته عن كأس الملك في السعودية
سامي الحريري الصحفي السعودي.. وأخر تصريحاته عن كأس الملك في السعودية

سامي الحريري السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لسامي الحريري ما يلي:

الاسم سامي الحريري
اسم الأب حزام الحريري
المواليد التسعينيات
مكان الميلاد المملكة العربية السعودية
الجنسية السعودية
الديانة الإسلامية
المهنة إعلامي وناقد رياضي
العمر يرجح في الثلاثينيات

كم عمر سامي الحريري الصحفي السعودي

إن عمر سامي الحريري في الثلاثينيات. إذ عمل بعد تخرجه في مجال الصحافة، ثم انتقل إلى التلفزيون عبر شاشة إم بي سي في برنامج أكشن مع وليد.

تويتر سامي الحريري

إن حساب سامي الحريري على منصة تويتر: SamiAlharirii. لديه الآلاف من المتابعين على هذا الحساب، ولا سيما المهتمون في مجال الرياضة.

أبرز تصريحات سامي الحريري

صرح سامي الحريري بعد قرعة كأس الملك السعودي:

“إن نادي الأهلي أكثر الأندية التي حصلت على كأس الملك لكن الملكي هو الهلال. كما عبر عن أمنياته أن يكون النهائي بين الخليج والهلال”

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا سامي الحريري من هو الصحفي السعودي.. وأخر تصريحاته عن كأس الملك في السعودية. إذ ذكرنا السيرة الذاتية للحريري، بالإضافة إلى ذلك حسابه على منصة تويتر.