شخصيات

سلمى الغزولي ويكيبيديا؛ من هي البلوجر التي نصبت على 2000 امرأة في مصر.. اعرف القصة كاملة

سلمى الغزولي ، الشابة المصرية والبلوجر الناشئة، التي تستقطب الأضواء في عالم التواصل الاجتماعي بمحتوى غني ومتنوع. إلا أن سمعتها تغيرت في الآونة الأخيرة بعد الشكاوى المتزايدة حول تورطها في قضايا احتيال برعاية العلامة التجارية العالمية “شي إن”. مما أثار جدلا كبيرا وتساؤلات حول دورها الفعلي في تلك القضايا. في ضوء ذلك سنتعرف وإياكم عبر منصة المنتج على سلمى الغزولي ويكيبيديا. كما سنتعرف على القصة كاملة لعملية النصب المتعلقة بسلمى العزولي.

سلمى الغزولي ويكيبيديا

إليكم سلمى الغزولي ويكيبيديا:

  • شابة في العشرينات من عمرها.
  • ولدت في مدينة مصر.
  • كما أنها بلوجر مصرية معروفة.
  • لها متابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يشارك العديد من الأشخاص المنشورات المتعلقة بها عبر فيسبوك.
  • أثارت الجدل مؤخرًا عندما تقرر العديد من الفتيات والتجار المتعاملين مع الماركة التجارية الشهيرة “شي إن” أنهم تعرضوا لعملية احتيال كبيرة من قبل البلوجر المصرية الشهيرة الغزولي.

قد يهمك: سليمان الحبيب ويكيبيديا

سلمى الغزولي ويكيبيديا
سلمى الغزولي ويكيبيديا

من هي البلوجر التي نصبت على 2000 امرأة في مصر

إليكم من هي البلوجر التي نصبت على 2000 امرأة في مصر، إنها بلوجر مصرية عُرفت بشهرتها في مواقع التواصل الاجتماعي. تدعى (سلمى الغزولي)، حيث اسندت إليها اتهامات حادة بالنصب والاحتيال. كما يُشاع أنها استولت على قرابة مليار جنيه مصري من حوالي 2000 شخص، بينهم مستخدمون عاديون وتجار الأزياء. وتتركز التهم حول استغلالها لموقعها كبلوجر شهيرة، واستغلالها رغبة الناس في شراء الملابس والمنتجات المُعَدّة للبيع من خلال الموقع الذي كانت تروج له، لكنها لم توفر البضائع بعد استلام الأموال.

القصة كاملة لعملية النصب المتعلقة بسلمى العزولي

استنتجت التحقيقات الأولية بعد الملاحظة لعمليات النصب التي تمت من قبل سلمى الغزولي وشقيقها محمد وكذلك خلود، المالكة لشركة الشحن. كانت هذه العمليات تستهدف مجموعة من النساء، تم النصب عليهن باستخدام مبلغ مالي يقدر بحوالي 100 مليون جنيه. من جهة أخرى كانت الغزولي تزعم أنها تعمل في تجارة الملابس وتروج خاصة للماركة العالمية “شي ان”، وقامت بذلك عن طريق سرقة منشورات تعود لصفحات بعض البلوجر المشهورة في مصر وإعادة نشرها. كانت تعتمد في الترويج للمنتجات على الإعلانات التي تدعي فيها تقديم خصومات على مجموعة من المنتجات، بما في ذلك البضائع والعطور والملابس النسائية المتنوعة، التي تشتهر بإنتاجها هذه الماركة. وظلت تتلقى الأموال من جانب الضحايا عن طريق التحويلات البنكية أو المحافظ الإلكترونية، مدعيةً بأنها تقوم بتأمين هذه المنتجات لهن، قبل أن تتمكن من نصب الفخ في النهاية.

تفاصيل القبض على البلوجر المصرية سلمى الغزولي

تم القبض على البلوجر سلمى الغزولي وشقيقها محمد في عملية أمنية بعد تلقي العديد من البلاغات ضدهما، وضد خلود الصاوي، المالكة لشركة الشحن. تم اتهام الثلاثة بالاشتراك في عمليات النصب ضد المواطنين والسطو على أموالهم. علاوة على ذلك فبعد القبض عليهم، تم نقل سلمى الغزولي وشقيقها إلى محافظة المنوفية. وقامت النيابة بالأمر بحبسهما على ذمة التحقيقات. والجدير بالذكر تم القبض على الغزولي وشقيقها محمد في أحد الأكمنة بعد تعدد البلاغات ضدهما وضد الصاوي. وقد اتُهمت الغزولي بالاشتراك مع البلوجر الشهيرة في عمليات النصب والسطو على الأموال.

تفاصيل القبض على  البلوجر المصرية سلمى الغزولي
تفاصيل القبض على البلوجر المصرية سلمى الغزولي

اقرأ أيضًا: كاتريسكا أيوب ويكيبيديا.

في ختام مقالنا هذا عبر منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على سلمى الغزولي ويكيبيديا. كما تعرفنا من هي البلوجر التي نصبت على 2000 امرأة في مصر، إلى جانب التعرف على القصة كاملة لعملية النصب المتعلقة بسلمى العزولي.