مصر

أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر… القائمة الكاملة بالاسعار والتكاليف

أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر، هذا العام بدأ يلملم حاجاته وكل ما مر معه من ذكريات حزينة وذكريات سعيدة  ونحن الآن نستعد لإستقبال عام جديد لعله يكون عام جديد وخير علينا وعلينا أن نستقبل هذا العام فرح وسعادة وتفاؤل ولذلك علينا أن نبحث عن أجمل الأماكن لقضاء سهرة  رأس السنة 2024 في مصر، التي تتميز ماكنها الرائعة وما عمها المشهورة التي تناسب جميع المناسبات ومن خلال موقعنا المميز المنتج سوف نقدم لكم أفضل اماكن حفلات ليلة رأس السنة في مصر 2024.

وتعتبر جمهورية مصر العربية من أشهر الدول التي يقصدها السياح لقضاء رأس السنة حيث أنها توفر أجواء ضخمة للاحتفالات برأس السنة في المدن الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية.وكذلك يُمكنم استقبال العام الجديد في قلب الأهرامات الضخمة في الجيزة أو الاستمتاع على ضفاف نهر النيل أو يمكن أن تحتفل في مصر برأس السنة في الأقصر وأسواق  وكذلك شرم الشيخ  و الغردقة

أجمل الأماكن السياحية للاحتفال برأس السنة 2024 فى مصر

أجمل الأماكن السياحية للاحتفال برأس السنة في مصر، إذ إن شهر ديسمبر/ كانون الأول يعتبر واحداً من أفضل الشهور لزيارة جمهورية مصر العربية، لأن مصر دائماً في هذا الشهر تتمتع بدرجات حرارة معتدلة.

 رأس أبو جالوم والبحيرة الزرقاء

رأس أبو جالوم والبحيرة الزرقاء من أفضل الأماكن السياحية الممتعة التي يُمكنك قضاء رأس السنة فيها  رأس أبو جالوم والبحيرة الزرقاء. وفي هذه الأماكن السياحية الساحرة يُمكنك التخييم تحت النجوم سواء في المحمية الطبيعية أو على ضفاف البحيرة الزرقاء

 الفيوم

تعتبر الفيوم من المدن الجميلة التي تجذب العديد من السياح والسكان المحليين على حد سواء، فهي متنوعة بين  صحاري و المياه والمساحات الخضراء. كما يوجد في مدينة الفيوم أيضاً الكثير من أماكن التخييم في الكثبان الرملية الواقعة على شاطئ البحيرة السحرية أو بالقرب من بحيرة قارون هذا  جعل من هذه المدينة واحدة من أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر

أجمل الأماكن السياحية للاحتفال برأس السنة 2024 فى مصر
أجمل الأماكن السياحية للاحتفال برأس السنة 2024 فى مصر

اقرأ أيضاً: أسعار السلع التموينية لشهر ديسمبر 2023

افضل الاماكن للخروج ليلة رأس السنة 2024 في مصر

وسوف نقدم لكم افضل الاماكن للخروج ليلة رأس السنة في مصر، وإليكم بعضها:

منطقة الاهرامات

حيث تعتبر منطقة الأهرامات من الأماكن التي تجذب الكثير من السياح لجمالها الجذاب، إذ تقدم هذه المنطقة للاحتفال بالسنة الجديدة العديد من عروض الألعاب النارية على الأهرامات وكذلك يتميز هذا المكان بالألعاب النارية الأكثر إبهاراً فوق الأهرامات،  ويمكنك بدأ عامك الجديد بمشاهدة هذه المعالم السياحية الرائعة هذا ما جعل من منطقة الأهرامات أحد الأماكن للخروج رأس السنة 2024 في مصر.

 عشاء رحلة نهر النيل

ويمكنك الاحتفال برأس السنة الجديد 2024 في مصر على متن الرحلات النيلية في نهر النيل وهي أحد التجارب التي تتمتع بالرفاهية الكاملة، سوف تستمتع بالجمال الغني وصفاء نهر النيل العظيم وبجميع وسائل الراحة الموجودة على متن القارب مثل الاسترخاء أو الإبحار بالفلوكة المصرية التقليدية والاستمتاع بالهدوء على نهر النيل.

إقامة فاخرة بفندق شيراتون المنتزه بالإسكندرية

حيث عد الإسكندرية هي  من أروع وأفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر،  في الإسكندرية فلا يفوتك الإقامة الملكية في فندق شيراتون المنتزه، وهو مميز لقضاء سهرة مع العائلة.

حفلة رأس السنة 2024 في القاهرة

حيث إن حفلة رأس السنة في القاهرة تعد من أفضل الأماكن لقضاء سهرة ليلة رأس السنة. وفي ليلة رأس السنة يمكنك الذهاب في العديد من الأماكن المعروفة بالموسيقى وإقامة الحفلات، ومن الأماكن المميزة لإقامة الحفلات مثل “The Tap East Grill and Bar ” مع تناول المأكولات اللذيذة.

نصائح لقضاء ليلة رأس السنة في مصر

لديك بعض نصائح لقضاء ليلة رأس السنة في مصر التي قد تساعدك على الاستمتاع بعطلة رائعة وخصوصاً إذا كنت تخطط للاحتفال بليلة رأس السنة في مصر، من خلال فقرتنا التالية سوف نقدم لكم بعض النصائح المهمة:

  1. أولاً اختر الوجهة التي تريد الذهاب إليها.
  2. ومن ثم قم بتحديد الأجواء التي تفضلها.
  3. واستكشاف التراث الثقافي للبلاد حيث تعد مصر موطناً للثقافة الفرعونية العريقة.
  4. وكذلك جرب المأكولات الشهية التقليدية المصرية في ليلة رأس السنة مثل الكشري والفلافل والمشويات المصرية.
  5. واستمتع بالعديد من العروض الترفيهية والفنية في مصر.
نصائح لقضاء ليلة رأس السنة في مصر
نصائح لقضاء ليلة رأس السنة في مصر

القائمة الكاملة الاسعار والتكاليف

حيث إن الكثير من العائلات في ليلة رأس السنة تبحث عن مطاعم مناسبة وذات أسعار مناسبة لجميع الفئات وتقدم مأكولات شهية ومميزة ومن أشهرها:

  • الخيمة البدوية – الوراق

الخيمة البدوية على النيل، في الوراق الجديدة سوف يقدمون حفلة بأسعار مميزة في رأس السنة، فيها مغنى ورقص ووجبة ومشروب بـ 150 جنيه للفرد.

  • تراسينا – كورنيش المعادي

سيقدم  حفلة كبيرة جداً من 7 بالليل لـ 3 الصبح، احتفالاً بليلة رأس السنة. برنامج كامل مطربين، DJ، لعب وتصوير وأكل، فاير شو وعرض تنورة. ده غير الرحلة النيلية الممتعة. سعر التيكت بدون عشاء 400 جنيه، ولو أوبن بوفيه 500 جنيه.

 وكذلك يوجد في مصر مطاعم شامية قدم عروض في ليلة رأس السنة على مأكولات شهية ناس الكثير من المناسبات وأسعار مناسبة.

  • مطعم مينو الأغا يقدم أكلات شامية شهية نصف فرخة مخلية على الفحم 85 جنية مصري

وكذلك وجبة فراخ مع ثومة وكشكلون ومخلل مع مشروب البرتقال تسعين جنيه مصري ويقدم كذلك الشاورما اللذيذة أربعين جنيه مصري.

 وأخيراً وفي نهاية مقالنا هذا نتمنى أن نكون قد عرضنا لكم أهم المناطق السياحية لقضاء رأس السنة وكذلك الأسعار والعروضات وأتمنى لكم أن تقضوا أجمل الأوقات و بأقل التكاليف وأتمنى لكم عام جديد جميل تحققوا فيه كل أمنياتكم وكل عام وأنتم بألف خير.