منوعات

نسبة توافق برج الحوت مع باقي الابراج (الحب والزواج والعاطفة)

نسبة توافق برج الحوت مع باقي الابراج، في الحب والزواج والعاطفة حيث يبحث الكثيرين من مواليد برج الحوت او مواليد الابراج الأخرى عن التوافق بينهما في حال كانت علاقة عمل أو ارتباط وزواج أو غيرها. لذلك سوف نتحدث من خلال هذا المقال عبر موقع المنتج، عن نسبة توافق برج الحوت مع باقي الأبراج، وعن الصفات المشتركة مع كل برج. فتابعوا معنا.

توافق برج الحوت مع باقي الابراج

إن برج الحوت من الأبراج المائية وهو البرج الثاني عشر بترتيب الأبراج. ويمتد من 19 شباط فبراير وحتى 20 آذار مارس، وهو من الأبراج الرومانسية الحالمة وصاحب خيال واسع ويحب القصص والروايات كذلك يحب ان يكون بعيدًا عن الواقع. وسوف نعرض لكم توافق برج الحوت مع كل برج على حدة.

توافق برج الحوت مع برج الحمل

يكون التوافق بين برج الحوت والحمُل مناسبًا جدًا فكلًا البرجين يعرف مايحتاجه الطرف الآخر، ولديهم القدْرة على تحقيق الاستقرار. أما بالنسبة لفكرة الزواج فهي غير ملائمة بسبب طبيعة الحوت الحساسة والتي لاتتناسب مع طبيعة الحمل القوية بشكل عام. لذلك فالنسبة بينهما لاتتجاوز 25%.

توافق برج الحوت مع برج الحمل
توافق برج الحوت مع برج الحمل

برج الحوت مع برج الثور

يعتبر التوافق بين برج الحوت والثور مثاليًا جدًا فتجمع بينهما علاقة ناجحة على كل الأصعدة. حيث تميل طبيعة الثور الى الالتزام، والحوت يعتمد على أحاسيسه لتحقيق أهدافه. لذلك فهما يكمّلان بعضهما بشكل استثنائي، تكون العلاقة بينهما ثابتة ومستقرة نظرًا لحاجة كل منهما للآخر. فالنسبة هي 80%.

توافق برج الحوت مع برج الجوزاء

يكون التوافق بين برج الحوت والجوْزاء ضعيفًا للغاية، وذلك على المستوى العاطفي والمهني. ولكن على الرغم من ذلك هناك بعض التْشابه بينهما، ممّا يجعل التقارب ممكنًا إذا تمكن كل منهما من فهم الآخر. فكل منهما لديه ميل للتغيير. كذلك يفضل كلا البرجين الخيال على الواقع مما يسبب لهما المشاكل. فنسبة التوافق 50%.

قد يهمك: نسبة توافق برج القوس مع باقي الابراج النارية.

توافق الحوت مع السرطان في الحب والزواج

تكون نسبة التوافق بين برج السرطان والحوت جيدة. فالحوت شخص حالم يهوى الخيال وهو مبدع في كثير من النواحي، والسرطان يعشق الإستقرار، والأمان والحماية. لذلك فالعلاقة بينهما تميل للتوازن والنجاح. والنسبة هي 90%.

توافق الحوت مع الأسد

يعتبر الأسد شخص طموح لديه ثقة عالية بالنفس، بينما الحوت يميل للبساطة اكثر، وبالرغم من أنّهما مختلفان تمامًا في العلاقة العاطفية  إلّا أنهما معًا يمكن ان يكون لديهم قابلية كبيرة لفهم الآخر. فالاسد يدفع بالعلاقة نحو الأمام لذا فالتوافق هو 15%.

توافق برج الحوت مع برج العذراء

إذا نشأت علاقة بينهما قوامها التّفاهم والثقة، فقد تكون علاقة طويلة. فالحوت برج معاكس فلكيًا لبرج العذراء، لذلك فقد يكون الإنجذاب بينهما أسْرع. كذلك فالعذراء يجذب الحوت اليه في الواقع. بينما يساعد الحوت العذراء على الإبتعاد عن ماديات الواقع. فالنسبة 65%.

توافق الحوت مع الميزان في الحب والزواج

تكون علاقة الحوت والميزان علاقة استثنائية ومميّزة. ورومانسة للغاية. حيث يجتمع الماء والهواء فيدفع بالعلاقة نحو النماء على كل الأصعدة. فالتفاهم بينهما كبير جدًا، فكلاهما يركّز على نقاط القوّة لدى الآخر أكثر من نقاط الضّعف. فالنسبة 80%.

برج الحوت مع برج العقرب

تنشأ بين الحوت والعقرب علاقة أساسها الإحترام والتقدير. فالحوت والعقرب متوافقان لدرجة عالية. حيث يميل الطرفين الى الحفاظ على الخصوصيّة العاطفيّة، لذلك فكل منهما يدعم الآخر، لأن ذلك يؤثّر على العلاقة. فالنسبة بينهما 65%.

توافق برج الحوت مع برج القوس

كلا الطرفين لهما طريقة حياة وأسلوب  مختلف عن الآخر، فالقوس مستقل، يحب الحريّة والمغامرة. بينما تجد الحوت محب للفن وهو مثالي أكثر من القوس. لذلك فهي علاقة صعبة وتحتاج الى الكثير من المجهود. وانسبة بينهما 20%.

توافق الحوت مع الجدي في الحب والزواج

علاقة منسجمة مريحة بالرغم من أنهما مختلفان لكن علاقتهما متكاملة. حيث يحترم الجدي الحوت العاطفي. كذلك يحترم الحوت عقليّة الجدي وطموحه. فالنسبة بينهما 45%.

توافق الحوت مع الجدي في الحب والزواج
توافق الحوت مع الجدي في الحب والزواج

برج الحوت مع برج الدلو

يوجد بينهما عدة اختلافات لكن الأشياء المشتركة جيّدة، فبرج الدلو لديه أفكار جديدة ومثالية للحوت، ايضًا لديهما القدرة على إنجاح العلاقة بينهما في حال كان كل منهما يريد الآخر. والنسبة 35%.

توافق الحوت مع الحوت في الحب والزواج

علاقة الحوت مع الحوت مثالية وواضحة نظرًا لقرب المشاعر والتفكير، حيث تكون العلاقة ملؤها الاحترام والتقدير. ويتقبل كل منهما الآخر. فالنسبة 30%.

الى عنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول توافق برج الحوت مع باقي الأبراج، وقد ذكرنا نسبة التوافق مع كل برج مع شرح العلاقة بينهما. نتمنى ان نكون قد أثرينا معلومات القارئ العزيز.