منوعات

تفاصيل قصة عبداللطيف الصراف ويكيبيديا؛ من هو وحقيقة القبض على زوج فوز الفهد

قصة عبداللطيف الصراف ويكيبيديا، وقد انتشرت الشائعات بشكل كبير في الكويت والخليج حول إلقاء القبض على زوج الفاشينستا الكويتية فوز الفهد. وهو من الشخصيات الإقتصادية المعروفة والمتميزة في مجال الأعمال والمال. لذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا المنتج، أهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية إضافة الى تفاصيل قصته وسبب سجنه. فابقوا معنا.

عبداللطيف الصراف ويكيبيديا

إن عبد اللطيف الصراف هو رجل أعمال كويتي الجنسية، ولد في الكويت سنة 1994 ويبلغ من العمر 30 عام. وقد انتشر اسمه بشكل كبير في السنوات السابقة بسبب زواجه من الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد. وقد بدأ مشواره المهني في شركة الصراف المملوكة للعائلة، وهي شركة معروفة على مستوى العالم. ثم امتلك العديد من الشركات وحقق نجاحًا كبيرًا في مجال الاقتصاد والاعمال.

تفاصيل قصة عبداللطيف الصراف
تفاصيل قصة عبداللطيف الصراف

تفاصيل قصة عبداللطيف الصراف

بدأت قصة رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف بعد تغريدة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي. تفيد بأن الأجهزة الأمنية في دولة الكويت قامت بإلقاء القبض على زوج الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، بسبب اصداره شيكات بدون رصيد بمبالغ ضخمة. وقد قالت إحدى المصادر أنه تم بالفعل إحالة الصراف اإلى السجن المركزي. فيما لم يتم التأكد من صحة هذه الأخبار.

قد يهمك: مرزوق الغانم ويكيبيديا.

عبد اللطيف الصراف السيرة الذاتية

إليكم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية لرجل الأعمال عبد اللطيف الصراف موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل عبد اللطيف الصراف
تاريخ الميلاد 1994 م
مكان الولادة مدينة الكويت
العمر 3 سنة
المهنة رجل أعمال واقتصاد
الحالة الإجتماعية متزوج
اسم الزوجة فوزالفهد
الاقامة الكويت
الجنسية يحمل الجنسية الكويتية

حقيقة القبض على زوج فوز الفهد

انتشرت في الساعات القليلة الماضية إشاعات تتحدث عن إلقاء القبض على رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف زوج الفاشينستا فوز الفهد. ولكن لم يتم التأكد من الخبر وفيما اذا تم اعتقاله بالفعل.

حقيقة القبض على زوج فوز الفهد
حقيقة القبض على زوج فوز الفهد

سبب اعتقال عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبارًا مفادها أن سبب القبض على رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف هو اتهامه بقضية فساد كبيرة وسرقة أموال قيل ان المبلغ المسروق هو 12 مليون درهم كويتي. فيما لم يتم أيضًا التأكد من هذا الخبر.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول عبداللطيف الصراف ويكيبيديا، وقد ذكرنا لكم اهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية إضافة الى تفاصيل قضية رجل الأعمال الكويتي إضافة إلى حقيقة القبض عليه. وسبب سجنه.