منوعات

قائمة أسعار تذاكر دخول القرية الفرنسية في دبي 2024؛ رحلة إلى فرنسا في العصور الوسطى

أسعار تذاكر دخول القرية الفرنسية في دبي

أسعار تذاكر دخول القرية الفرنسية في دبي، تعكس القرية الفرنسية بهندستها المعمارية القديمة معالم عصر النهضة الأوروبية في فترة أواخر القرن السابع عشر، كما تنظم فيها العروض الشعبية الفرنسية وفيها مجموعة من المطاعم والمقاهي الفرنسية. وفي حال أردت زيارة القرية الفرنسية في ريفرلاند دبي بالإمارات العربية المتحدة تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج الذي سنستعرض فيه قائمة أَسعار تذاكر دخول القرية الفرنسية في دبي مع جميع المعلومات المتوفرة عنها.

أسعار تذاكر دخول القرية الفرنسية في دبي

إن أسعار تذاكر دخول القرية الفرنسية في دبي مجانية، حيث يمكن الدخول للكبار والصغار بشكل مجاني دون دفع نقود، كما أنه لا يوجد حجز مسبق للدخول إلى القرية الفرنسية في ريفرلاند دبي، إلا أنه يوجد رسوم مواقف السيارات التي تبلغ قيمتها 20 درهم إماراتي.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر وندر جاردن موسم الرياض 

أسعار تذاكر دخول القرية الفرنسية
أسعار تذاكر دخول القرية الفرنسية

القرية الفرنسية في دبي

صممت القرية الفرنسية على طراز القرن السابع عشر الأوروبي، حيث يضم عروض شعبية التي تعكس التراث الشعبي بمساراتها الرصوفة بالحصى والجسور الحجرية، كما يوجد عجلة مياه تعمل عبر النهر، مع مجموعة من المطاعم الفرنسية المميزة والمصممة على طراز العصر المتوسطي، حيث يمكنك الاستمتاع بهذه الأجواء مع الموسيقى الفرنسية الكلاسيكية.

متاجر ومطاعم القرية الفرنسية في ريفرلاند دبي

فيما يلي أبرز متاجر ومطاعم القرية الفرنسية في ريفرلاند دبي:

  • جاليري ون: يعتبر جاليري ون المتجر الأكثر شعبية في دبي، حيث يضمن مجموعة من أجمل التذكارات والهدايا المبتكرة من أعمال فنية يدوية، حيث يمكنك شراء إحدى هذه التذكارات عند زيارة جاليري ون.
  • المخبز الفرنسي: يقدم الطعام داخل المكان وسفري أيضا.
  • دبي باركس آند ريزورتس: وهي مدينة ملاهي مميزة

ساعات عمل القرية الفرنسية في ريفرلاند دبي

إن ساعات عمل القرية الفرنسية في ريفرلاند دبي هي كالتالي:

  • من الساعة 10:00 صباحا حتى 11:00 مساء خلال أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء
  • من الساعة 10:00 صباحا حتى 12:00 صباحًا خلال يومي الخميس والجمعة

قد يهمك: حجز تذاكر حفل نوال الكويتية في أوبرا دبي نيسان 2024

موقع القرية الفرنسية في دبي

تقع القرية الفرنسية في ريفرلاند دبي الموجود في وسط دبي باركس اند ريزورتس في منطقة جبل علي بين دبي وأبوظبي على طريق الشيخ زايد بالإمارات العربية المتحدة.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أسعار تذاكر دخول القرية الفرنسية، مع بعض المعلومات المتوفرة عن القرية الفرنسية والمتاجر والمطاعم التي تضمها، إضافة إلى ساعات عمل القرية.