منوعات

“عاااجل” أسماء 300 فلسطيني تطلق إسرائيل سراحهم ضمن اتفاق هدنة غزة.. صور

أسماء 300 فلسطيني تطلق إسرائيل سراحهم ضمن اتفاق هدنة غزة، فقد وافق مجلس الوزراء الإسرائيلي على اتفاق إطلاق سراح الرهائن الذين احتجزتهم حماس مقابل وقف القتال في غزة. حيث نص الاتفاق على إطلاق سراح ما لا يقل عن 50 رهينة من النساء والأطفال مقابل هدنة لمدة 4 أيام في الحملة الجوية والبرية الإسرائيلية مع إمكانية التمديد بيوم إضافي مقابل الافراج عن كل 10 رهائن إضافيين. وبهذا أعلنت الحكومة الإسرائيلية أسماء 300 فلسطيني في سجون إسرائيل الذين سيطلق سراحهم ضمن اتفاق هدنة غزة. في حين شملت قائمة الأسماء على تفاصيل أخرى تتعلق بكل سجين كأعمارهم وسبب اعتقالهم. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع المنتج أسماء الفلسطينين الذي ستطلق سراحهم إسرائيل.

أسماء 300 فلسطيني تطلق إسرائيل سراحهم ضمن اتفاق هدنة غزة

سنتعرف على أسماء 300 فلسطيني تطلق إسرائيل سراحهم ضمن اتفاق هدنة غزة بالصور كما يلي:

هدنة حماس وإسرائيل

اتفقت المقاومة الفلسطينية حماس مع الكيان الإسرائيلي بالتعاون مع قطر ومصر والولايات المتحدة على الهدنة في غزة. فيما جاء مضمون الهدنة هو إطلاق سراح 300 من المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، مقابل إخراج 50 من أسرى إسرائيل من النساء والمدنيين. وقد كشفت الحكومة الإسرائيلية الأسماء التي ستفرج عنها في الهدنة.

قد يهمك: حقيقة تبرع ايلون ماسك بعوائد اعلانات منصة اكس X

من هم الفلسطينين الذين سيطلق سراحهم في هدنة غزة

تضمنت قائمة أسماء المعتقلين الذين ستطلق سراحهم إسرائيل 300 اسم، إذ حاء عدد 287 من السجناء الذين جاءت أسماءهم في الوثيقة من الذكور الذين أعمارهم 18 عاما فأقل. فقد سبق وتم احتجازهم بسبب أعمال شغب والقاء الحجارة على الجنود الصهاينة في الضفة الغربية أو القدس الشرقية. بينما العدد الباقي من الأسماء الذين سيطلق سراحهم فهم 13 اسم من النساء البالغات، ومعظمهن تم إدانتهن بمحاولات طعن الجنود الصهاينة. في حين وصف الرئيس الإسرائيلي، يتسحاق هرتسوغ بأن صفقة الرهائن التي تم التوصل إليها مع حماس بالكرامة والصعبة.

ختاما قدمنا إليكم في مقالتنا لموقع المنتج أسماء 300 فلسطيني تطلق إسرائيل سراحهم ضمن اتفاق هدنة غزة، وكذلك ما هي هدنة حماس وإسرائيل، وأيضا من هم الفلسطينين الذين سيطلق سراحهم في هدنة غزة.