منوعات
أخر الأخبار

بعد 8 سنوات في المعتقل.. شاهد فيديو لقاء الاسيرة ملك سليمان بعائلتها

مشاهدة فيديو لقاء الاسيرة ملك سليمان بعائلتها

فيديو لقاء الاسيرة ملك سليمان بعائلتها بعد 8 سنوات في المعتقل، هذا العنوان الذي تصدر التريند بعد لحظات مؤثرة جمعت كلًا من المعتقلة الأسيرة ملك سليمان مع عائلتها المشتاقة. حيث كانت أمها متلهفة لضمها. فبدا جميع الحضور وعلى وجههم علامات التأثر والفرح. ونحن في موقع المنتج سنعبر عن فرحنا بخروج الأسيرة ملك سليمان ولقائها بعائلتها عبر تزويدكم بفيديو اللقاء فابقوا معنا.

شاهد فيديو لقاء الاسيرة ملك سليمان بعائلتها

إن فيديو لقاء الاسيرة ملك سليمان بعائلتها هو التالي:

حيث وصلت الأسيرة الفلسطينية ملك سليمان لمنزل عائلتها في بيت صفافا بالقدس المحتلة بعد اعتقالها الذي استمر 8 سنوات في سجون الاحتلال.

حيث وصلت الدفعة الأولى من الأسرى الفلسطينيين المحررين من السجون الإسرائيلية في مساء اليوم الجمعة إلى بلدة “بيتونيا”. والتي تقع غرب محافظة رام الله والبيرة. إذ يبلغ عدد دفعة الأسرى المُحررين الأولى 39 فلسطينيًا من النساء والأطفال دون سن الـ 18 عامًا.

كما نشر نادي الأسير الفلسطيني وهيئة شؤون الأسرى قائمة بأسماء 39 محرر وهم من سكان الضفة الغربية، بما فيها القدس. حيث استقبل هؤلاء الفلسطينيون الأسرى المحررين بالاحتفالات.

كذلك اقرأ: أسماء 300 فلسطيني تطلق إسرائيل سراحهم ضمن اتفاق هدنة غزة

فيديو لقاء الاسيرة ملك سليمان

ملك سليمان الأسيرة الفلسطينية

اعتقلت قوات الاحتلال الفتاة الفلسطينية ملك سليمان في 9 فبراير/شباط 2016 في منطقة باب العامود بالبلدة القديمة. كانت ملك تحمل حقيبتها المدرسية. وقد تعرضت حينذاك للضرب والتنكيل من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي.

بعدها أدانت المحكمة المركزية الإسرائيلية في القدس المحتلة الأسيرة الفلسطينية ملك سليمان بتهمة الضلوع في أعمال المقاومة. وقد أصدرت بحقها حكم بالسجن لمدة 10 سنوات بتهمة الشروع في القتل والضلوع في أعمال المقاومة. وقد تم تخفيض الحكم بعد الاستئناف لتسع سنوات. تنقلت ملك في عدة سجون حيث تحدت ألم الأَسر والظروف الصعبة وتابعت دراستها وتمكنت من اجتياز الثانوية العامة.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث زودناكم بفيديو اللقاء ما بين ملك سليمان بعائلتها بعد 8 سنوات في المعتقل. كما وضحنا من هي ملك سليمان الأسيرة الفلسطينية.