شخصيات

قصة مرض الممثل اللبناني فادي ابراهيم “تفاصيل حالته الصحية”

مرض الممثل اللبناني فادي ابراهيم

مرض الممثل اللبناني فادي ابراهيم، هذه الشخصية الفنية اللامعة في العالم العربي عبر أدواره التمثيلية المتعددة في السينما والتلفزيون والمسرح وشخصيات الرسوم المتحركة. إذ أثار الحزن في الوسط الفني عامةً بعد تدهور حالته الصحية. ولمعرفة التفاصيل سنوضح في هذا المقال عبر المنتج قصة مرض الممثل اللبناني فادي ابراهيم وتفاصيل حالته الصحية. بالإضافة إلى بعض المعلومات حوله وأهم أعماله.

مرض الممثل اللبناني فادي ابراهيم

إن مرض الممثل اللبناني فادي ابراهيم هو السكري، ويرافقه فشل كلوي. إذ دخل المستشفى منذ فترة طويلة وتعرض لبتر إحدى قدميه مؤخرًا.

 فادي ابراهيم "تفاصيل حالته الصحية"
فادي ابراهيم “تفاصيل حالته الصحية”

تفاصيل الحالة الصحية للممثل فادي ابراهيم بعد بتر ساقه

إن الحالة الصحية للممثل اللبناني فادي ابراهيم ليست على ما يرام. إذ تعرض لوعكة صحية نتيجة مرض السكري أدت إلى بتر ساقه.

كما طلبت نقابة المهن التمثيلية في لبنان من أعضائها التبرع بالدم لفادي ابراهيم، حيث تعرض لالتهاب بالدم ناتج عن غسيل الكلى. كذلك يواجه خطر فقدان أعضاء أخرى من جسده نتيجة هذه الوعكة الصحية.

ومن جهة أخرى دعا أصدقائه ومحبيه للتبرع له لتغطية نفقات علاجه القادمة، وذلك بسبب تكاليف العلاج الباهظة التي يتكلفها منذ مدة طويلة تزيد عن السنة.

 فادي ابراهيم يشكر النقابة

وجه الممثل اللبناني فادي ابراهيم شكره لأصدقائه ومحبيه من خلال نقابة المهن التمثيلية، ودورها في متابعة حالته، بقوله كما يلي:

“أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم بوضعي الصحي الحرج، وأنوه بالجهود التي تبذلها نقابة الممثلين منذ البداية ولديها الجواب عن أي سؤال بشخص النقيب نعمة بدوي..مع خالص شكري ومحبتي”.

قد يهمك: تركي آل الشيخ

من هو فادي ابراهيم

إن فادي ابراهيم ممثل لبناني من مواليد (13 إبريل 1956) لأب لبناني وأم استرالية، وهو الابن الوحيد بين 4 بنات. بدأ مع الكشافة المدرسية عام 1979 وشارك في مسرحيات للأطفال منها حكاية ستي أم فؤاد. كما تلقى الأدوار التمثيلية بعد مشاركته في إعلان بطارية رايو فاك على يد المخرج رشيد علامة بدور البطولة في مسلسل وأمطرت ذات صيف. ثم توالت بعدها أعماله في التلفزيون والمسرح والسينما. كما عمل مترجم لأفلام وثائقية على تلفزيون لبنان. وعمل ماكيير، إذ سافر إلى برلين لدراسة دورات للتجميل كالمحترفين. بالإضافة إلى دراسته الإخراج.

فادي ابراهيم الممثل اللبناني السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لفادي ما يلي:

الاسم فادي ابراهيم
مواليد 13 إبريل 1956
الجنسية لبنان
الإقامة لبنان
اللقب ضبع الشاشة اللبنانية
المهنة ممثل
العمر 68 عامًا
الحالة الاجتماعية متزوج
الأبناء ستيفاني وعمر
مرض فادي ابراهيم السكري والفشل الكلوي

أعمال الممثل فادي ابراهيم

إن أهم أعمال اللبناني فادي ابراهيم ما يلي:

  • في المسرح: نادر مش قادر، عقد إيلين.
  • في الإخراج: مسلسل جود، مسلسل سقوط امرأة.
  • في الرسوم المتحركة: بيل وسباسيتان، حكمة الأقزام، سفينة المحبة.
  • في السينما: فيلم ليلة الذئاب، فيلم القربان.
  • في التلفزيون: مسلسل التحدي السر، مسلسل الزمن الضائع، مسلسل العائدون.

وفي نهاي مقالنا تعرفنا على مرض الممثل اللبناني فادي ابراهيم. حيث ذكرنا تفاصيل الحالة الصحية لفادي ابراهيم. بالإضافة إلى ذلك بعض المعلومات حول فادي ابراهيم ويكيبيديا السيرة الذاتية، مرورًا بأهم أعماله.