منوعات

سبب وفاة ناصر عايد المطيري؛ ومتى موعد تشيع جنازة السياسي الكويتي

سبب وفاة ناصر عايد المطيري، بعد الاعلان عن وفاته امس الاحد 21 يناير 2024. وقد سبب هذا الخبر صدمة وحزن في جميع الاوساط الاعلامية والسياسية الكويتية، كون الفقيد من الوجوه المعروفة التي تقدم وتعطي التحليلات السياسية وغيرها في الكويت وعلى مختلف القنوات الفضائية والمحلية. لذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا المنتج، سبب وفاة ناصر عايد المطيري، اضافة الى اهم المعلومات عنه وموعد الجنازة وغير ذلك من المواضيع المتصلة. فابقوا معنا.

سبب وفاة ناصر عايد المطيري

إن سبب وفاة ناصر عايد المطيري هو اصابته بوعكة صحية منذ فترة، أُدخل على اثرها المستشفى وتم تقديم العلاج له. ولكن للأسف تدهورت حاله الصحية وخرجت عن السيطرة ما أدى الى وفاته وذلك بحسب مصادر مقربة من اسرة الراحل المطيري. وكان السياسي الكويتي ناصر عايد المطيري قد فارق الحياة مساء الاحد 21 يناير 2024.

من هو ناصر عايد المطيري
من هو ناصر عايد المطيري

من هو ناصر عايد المطيري

إن ناصر عايد المطيري هو أحد ابرز الشخصيات السياسية الكويتية المعروفة. ومن الوجوه المطلوبة في الاعلام والمقابلات الاذاعية. حيث شارك بالعديد من المقابلات التلفزيونية عبر المحطات الفضائية والمحلية. وينحدر المطيري من منطقة الفحيحيل جنوب البلاد وهو خريج جامعة الكويت وقد شغل رئيس اتحاد الطلبة في الجامعة، وكان المطيري معروفًا بجرأته في التعبير عن آراءه الناقدة. وله اضافة الى ذلك العديد من الحوارات بمختلف المجالات مع العديد من الصحف الكويتية، وقد كان يشغل مؤخرًا رئاسة نقابة الخبراء وهي نقابة تم انشاؤها في العام 2020 وتتبع رسميًا لوزارة العدل.

قد يهمك: نور الدين مضيان ويكيبيديا

ناصر عايد المطيري السيرة الذاتية

اليكم اهم وابرز المعلومات الشخصية المتوفرة حول الراحل ناصر عايد المطيري وهي على الشكل التالي:

الاسم الكامل ناصر بن عايد المطيري
مكان الميلاد محافظة الاحمدي دولة الكويت
العمر يُعتقد انه في نهاية العقد السادس من العمر.
المؤهل العلمي اجازة جامعية
الجامعة تخرج من جامعة الكويت
الجنسية يحمل الجنسية الكويتية
المهنة سياسي ورئيس مجلس نقابة الخبراء
الحالة الاجتماعية متزوج
الاولاد منصور وصباح واحمد
تاريخ الوفاة الاحد 21 يناير 2024

موعد تشييع جثمان ناصر عايد المطيري

يتم تشييع السياسي الكويتي الراحل ناصر عايد المطيري اليوم الاثنين الموافق 22 يناير 2024. وذلك بعد صلاة العصر الى مثواه الاخير في مقبرة صبحان، والجدير بالذكر انه لم يتم ذكر اي تفاصي حول العزاء وعلى هذا سيتم العزاء في لمقبرة بعد الدفن مباشرة. حيث يتجمع اهل الفقيد واصدقائه ومحبيه.

موعد تشييع جثمان ناصر عايد المطيري
موعد تشييع جثمان ناصر عايد المطيري

 ابرز التغريدات المعزية بوفاة المطيري

عبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي واصدقاء الفقيد عن حزنهم العميق لوفاة الفقيد ناصر المطيري وذلك بعبارات الاسى واللوعة لفراق هذه القامة الوطنية المميزة. وكان من بين المغردين:

  • كتب محمد جوهر عبر حسابه على تويتر قائلًا: “لن أنْسى الذّكريات الجميْلة التي جمعتْني بهَذا الإنْسان الفريْد، اللّهم ارْحمه وأسْكنه جنّاتك وصبّرنا على فراقه”.
  • كذلك جاء في بيان القائمة الائتلافية: “تتقدّم القائِمة الائْتلافية لمنسّق القائمة منْصور ناصِر المطيْري، بأحرّ التّعازي و صادِق المواساْة لوفاْة المغْفور له بإذْن الله تعاْلى والدُه نـاصِر عـايْد المطيـْري سأليْن المولْى عزذ وجلّ أنْ يتغمّد الفقيْد”.
  • كذلك كتب طلال الخضر قائلًا: “انْتقل إلى رحْمة الله تعاْلى ناصِر عايْد المطيْري وسيُصلّى علْى جُثْمانه فْي مقْبرة صبْحان عصْر غدْ، فقدْ كاْن نقْابيًا ورئيْسًا سابِْقًا لاتّحاد الطّلبة”.
  • واضاف احد المقربين قائلًا: “نعزّي أنفسنا بوْفاة ابْن العمّ الغالي ناصِر عايد المطْيري لقَد فُجع الجميْع بوفَاته لكنّه أمر الله فَلا اعْتراض عليْه عشْت طيّبا ومتّ طيّبا يابو منْصور عزَائي لاشقّاءك و أبْنائك ولمحبّيك اللّهم اغْفر له وأدخله جنّات النّعيم، ولا نقْول إلا إنّا لله و إنّا إليه راجِعون، الدّفن غدًا بعْد صلْاة العصْر فى صبْحان”.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول سبب وفاة ناصر عايد المطيري، وقد ذكرنا لكم اهم المعلومات الشخصية والذاتية للفقيد الراحل. اضافة الى سبب الوفاة وموعد التشييع وتغريدات المعزين.