اخبار الرياضة

التشكيل المتوقع.. تشكيلة الاتحاد امام نافباخور اليوم؛ دوري ابطال اسيا 2024 اياب دور ال16

تشكيلة الاتحاد امام نافباخور

تشكيلة الاتحاد امام نافباخور اليوم في اياب دور ال16 بدوري أبطال آسيا، حيث يكمل الاتحاد السعودي المواجهة ضد نافباخور الأوزبكي على ملعب مدينة عبدالله الرياضية لحسم النتيجة في مباراة الإياب بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب التي أقيمت في معقل الفريق الأوزبكي، لذا سنضع بين ايديكم عبر المنتج تشكيلة الاتحاد امام نافباخور اليوم في اياب دور ال16  التي أعلن عنها المدير الفني مارسيلو غاياردو مع موعد المباراة والقناة الناقلة.

تشكيلة الاتحاد امام نافباخور اليوم

إن تشكيلة الاتحاد امام نافباخور اليوم في اياب دور ال16 بدوري أبطال آسيا كالآتي:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي، سعد الموسى، حسن كادش، فرحه الشمراني.
  • خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي.
  • خط الهجوم: رومارينيو، كريم بنزيما، عبدالرزاق حمدالله.

اقرأ أيضا: تشكيلة النصر امام الفيحاء

الاتحاد امام نافباخور اليوم في اياب دور ال16
الاتحاد امام نافباخور اليوم في اياب دور ال16

غيابات عن الاتحاد امام نافباخور

يأتي في مقدمة الغيابات في الاتحاد بمباراته اما نافباخور اللاعب مد الله العليان، وأيضا يغيب اللاعب فواز الصقور بسبب عدم الجاهزية، واللاعب فيليبي جوتا والمدافع لويز فيليبي، وأيضا أحمد بامسعود وأحمد شراحيلي.

موعد مباراة الاتحاد امام نافباخور في اياب دور ال16

من المقرر إقامة مباراة الاتحاد امام نافباخور في اياب دور ال16 من دوري أبطال آسيا يوم الخميس 22 فبراير 2024 على أرض ملعب مدينة عبدالله الرياضية، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد امام نافباخور في اياب دور ال16

إن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور في اياب دور ال16 هي قنوات بي ان سبورت بصوت المعلق حسن العيدروس، كما ستنقل البث المباشر قنوات SSC السعودية بصوت المعلق رؤوف خليف وفارس عوض، وأيضا قناة أبوظبي اسيا الأولى، وقناة الكأس 9.

نتيجة مباراة الاتحاد امام نافباخور في ذهاب دور ال16

انتهت مباراة الاتحاد امام نافباخور في ذهاب دور ال16 بدور أبطال آسيا بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبانتظار مباراة الإياب التي ستحسم الفريق المتأهل.

وهكذا نكون قد تعرفنا على تشكيل الاتحاد امام نافباخور اليوم في اياب دور ال16 بدوري أبطال آسيا مع الغيابات في فريق الاتحاد وموعد المباراة المرتقبة.