اخبار السعودية

فتاة الرحمة السعودية | قصة فتاة الرحمة التي ساهمت بإنهاء معاناة الشاب السعودي العميري

قصة فتاة الرحمة

قصة فتاة الرحمة التي ساهمت بإنهاء معاناة الشاب السعودي العميري، حيث انتشرت قِصة الفتاة السعودية “رسيس الحكير” ذات الـ 23 عامًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تمكنت من تغيير حياة شخص يعاني من مشكلات حياتية وصحية على الرغم من أنها تعاني من البكم، فما هي قصة فتاة الرحمة السعودية كاملة؟ وكيف ساهمت في إنهاء معاناة الشاب السعودي العميري؟ تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج لتحصل على تفاصيل كاملة.

قصة فتاة الرحمة

انتشرت قصة فتاة الرحمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت بمساعدة الشاب السعودي طارق العميري الذي يعاني من السمنة وعدم وجود مأوى له، فقامت بإجراء له عملية تكميم معدة كما سيخضع للعلاج النفسي وتأمين منزل له ووظيفة أيضا.

اقرأ أيضا: صلاح رمزي

قصة الفتاة رسيس والشاب العميري
قصة الفتاة رسيس والشاب العميري

قصة رسيس الحكير والشاب السعودي العميري كاملة

انتشرت حالة الشاب العميري على مواقع التواصل الاجتماعي ومعاناته الصحية والحياتية بسبب الأمراض التي يعاني منها نتيجة زيادة الوزن إضافة إلى نومه بالعراء بسبب عدم وجود منزل خاص به. فقامت الشابة رسيس الحكير “فَتاة الرحمة” بتقديم المساعدة ويد العون للشاب طارق العميري من خلال إجراء عملية تكميم معدة للتخلص من السمنة وعلاجه بالكامل بما فيها علاجه النفسي قبل وبعد العملية، إضافة إلى تأمين منزل وعمل له، حيث أمنت له فرصة عمل في أحد مكاتبها بجدة أو الرياض، وأصبح هذا الشاب جزءًا من مبادراتها الإنسانية.

تصريحات فتاة الرحمة

فيما يلي أبرز تصريحات رسيس الحكير “فتاة الرحمة” بعد أن تعرفنا إلى قصة هذا الشابة السعودية:

“‏تفاعل الناس كان واسعا جداً، وسريعا، صحيح أنني لم أتوقعه، ولكني لم أستغربه بما أن الشعب السعودي عظيم لا شيء يصعب عليه خصوصا في شأن يخصنا بصفتنا مواطنين متكاتفين”

“‏أنا ولدت بكماء والحمدالله لم يعقني الأمر، لا في دراستي، أو حتى نجاحاتي، كما أني أمارس حياتي وتجارتي وأعمالي بدون أي معوقات، كما أني لا أعاني من أي حالة تنمر، أو سخرية، أو حتى استهزاء أو نظرات الشفقة، أنا فخورة جداً في رُقي أبناء وبنات وطني”

“‏طارق، جزء منا ونحن جزء منه، ودورنا المجتمعي، واجب علينا، فيما يخص الوظيفة ستكون مناسبة لوضعه واحتياجاته لدي في مكتبي بجدة أو الرياض، الأهم علاجه النفسي قبل وبعد عملية التكميم، ودعواتنا الصادقة له”

 

من هي فتاة الرحمة

فتاة الرَحمة شابة سعودية تدعى “رسيس الحكير” تبلغ من العمر 23 سنة من محافظة جدة، تعاني من البكم وتهتم في الشأن المجتمعي وتقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين.

رسيس الحكير تويتر

يمكنك متابعة رسيس الحكير الملقبة بـ “فَتاة الرحمة” على حسابها على تويتر من خلال الرابط Rases_t، حيث يتابعها 22 ألف شخص.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على قصة فتاة الرحمة السعودية كاملة وهويتها وتفاصيل حالة الشاب السعودي طارق العميري الذي ساعدته وساهمت في إنهاء معاناته.