منوعات

طلال سام ويكيبيديا؛ من هو الفائز بجائزة الوجه الجديد المفضل لفئة الموسيقى joy awards 2024

طلال سام ويكيبيديا، وهو من الوجوه الفنية الشابة التي حققت انتشارًا ونجاحًا كبيرًا في فترة زمنية قصيرة في الكويت والوطن العربي. وذلك من خلال مواهبه المتعددة في مجال التمثيل والتلحين والغناء، اضافة الى نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويتميز طلال سام بصوته القوي واسلوبه الفريد في التمثيل وانشاء المحتوى، وله ثلاث اخوة هم مساعد ومشاري ودلال. وبعد حصوله على جائزة افضل موسيقي صاعد لفئة الموسيقى في حفل جوائز joy awards 2024. يتسائل المتابعون عن من هو طلال سام ويكيبيديا؟ وما سيرته الذاتية واهم اعماله. هذا ماسنتحدث عنه عبر موقعنا المنتج. فابقوا معنا.

طلال سام ويكيبيديا

إن طلال محمود السمدان المعروف بطلال سام هو اعلامي ومغني وملحن وكاتب كويتي. ولد في مدينة الكويت في 16 اكنوبر سنة 1998، ويبلغ من العمر 26 عامًا. حاصل على بكالوريوس التسويق من جامعة بوتلاند ستيت في الولايات المتحدة الامريكية، وقد عمل مباشرة بعد تخرجه في التلفزيون لاول مرة من خلال اعلان بعنوان “منا القابضة”. ثم تتالت اعماله المسرحية والسينمائية والتي كان من ضمنها الفيلم الخليجي فوزي موزي مع الفنان الشهير عبد الرحمن اليحيوح، ونال شهرة واسعة بالرغم من صغر سنه. كما يعتبر من الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي.

طلال سام السيرة الذاتية
طلال سام السيرة الذاتية

طلال سام السيرة الذاتية

اليكم اهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للفنان والملحن الكويتي طلال سام، موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل طلال محمود السمدان
اللقب طلال سام
مكان الولادة مدينة الكويت
تاريخ الميلاد 16 اكتوبر 1998
العمر 26 عام
الجنسية كويتي
المؤهل العلمي حائز على البكالوريوس في التسويق
المؤسسة التعليمية جامعة بورتلاند – الولايات المتحدة الامريكية
الحالة الاجتماعية متزوج
اسم الزوجة  جود عزيز
 المهنة مغني وملحن وكاتب

جائزة افضل موسيقي صاعد لفئة الموسيقى joy awards 2024

فاز المغني والملحن الكويتي طلال سام بجائزة افضل موسيقي صاعد لفئة الموسيقى joy awards 2024. والمقدمة في حفل توزيع جوائز جوي اورد الذي أقيم في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية يوم السبت 20 يناير 2024. وقد عبر الفنان الشاب عن فرحته الكبيرة باستلامه الجائزة وقد اهداها الى والدته تعبيرًا عن حبه وامتنانه لها.

قد يهمك: ريم البلوشي ويكيبيديا.

كم عمر طلال سام

يبلغ الفنان طلال سام من العمر 26 عامًا حيث انه من مواليد 1998. وعلى الرغم من صغر سنه فقد حقق شهرة واسعة في الخليج من خلال اعماله المتنوعة في مجال السينما والتلفزيون والغناء. اضافة الى ظهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي حث يتابعه اكثر من مليون شخص على موقع انستقرام وحدها. كما لديه قناة خاصة به على موقع يوتيوب.

من هي زوجة الفنان طلال سام

إن زوجة طلال سام هي جود عزيز، وهي فنانة من المملكة العربية السعودية من مواليد يوليو سنة 1994 في منطقة الخرج السعودية وتكبره بأربع سنوات. كذلك لها العديد من الاعمال الفنية المشهورة في السعودية والخليج العربي. اضافة الى عملها في مجال الازياء والموضة.

من هي زوجة الفنان طلال سام
من هي زوجة الفنان طلال سام

طلال سام على مواقع التواصل الاجتماعي

نقدم لكم حسابات الفنان الكويتي الحائز على جائزة افضل موسيقي صاعد لفئة الموسيقى joy awards 2024 على مواقع التواصل الاجتماعي وهي:

  • حساب طلال سام على منصة انستقرام عبر الرابط www.instagram.com.
  • طلال سام على منصة اكس “تويتر سابقًا” twitter.com.
  • تيك توك طلال سام عبر الرابط www.tiktok.com.
  • سناب شات طلال سام عبر الرابط www.snapchat.com.
  • قناة طلال سام في موقع يوتيوب www.youtube.com.

قد يهمك: رهف محمد ويكيبيديا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول طلال سام ويكيبيديا، وقد ذكرنا لكم اهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للفنان والملحن الكويتي. اضافة من هي زوجته والجائزة التى حصل عليها، واهم حساباته.