اخبار السعودية
أخر الأخبار

اسماء ابطال فيلم ناقة السعودي 2023 طاقم العمل NAGA

اسماء ابطال فيلم ناقة السعودي 2023 طاقم العمل NAGA، الفيلم السعودي الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بعد عرضه حيث يعد إنتاج مشترك لشركات إنتاج هي استوديوهات تلفاز 11 وموفيتاز واستوديوهات مناسب. وقد قام على تأليفه وإخراج الموهبة السعودية الشابة، مشعل الجاسر. فمن هم أسماء أبطال فيلم ناقة السعودي 2023 هذا ما سنتعرف إليه عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج فابقوا معنا.

من هنا >> رابط مشاهدة فيلم ناقة NAGA مترجم

اسماء ابطال فيلم ناقة السعودي

إن اسماء ابطال فيلم ناقة السعودي هما الممثلة السعودية أضواء بدر والفنان السعودي يزيد المجيول والفنانة أمل الحربي والفنان خالد بن شداد. كما أن طاقم العمل NAGA هو المخرج والمؤلف مشعل الجاسر.

كذلك اقرأ: قصة فيلم نورة السعودي

اسماء ابطال فيلم ناقة السعودي 2023 طاقم العمل NAGA

اسماء ابطال فيلم ناقة السعودي 2023 طاقم العمل NAGA

قصة فيلم ناقة

تروي قصة فيلم ناقة السعودي قصة الشابة سارة، والتي تلعب دورها الفنانة أضواء بدر. حيث تتسلل من منزل والديها لتخرج لمواعدة سعد الذي يؤدي دوره الفنان يزيد المجيول. وبعد هذا تجد سارة نفسها في وضع شائك إثر تحوّل خطير في الأحداث. فتواجه سارة عقبات عدة، وتتقطع بها كافة السبل فوق الكثبان الرملية بمدينة الرياض. حيث تجد نفسها وجهًا لوجه أمام ناقة هائجة.

معلومات عن فيلم الناقة السعودي

ثمة مجموعة معلومات عن فيلم الناقة السعودي وهي:

  • نوع العمل: فيلم.
  • كما أن تصنيف العمل: ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ.
  • كذلك فإن تاريخ العرض لأول مرة: المملكة العربية السعودية في 7 ديسمبر 2023م أما في كندا ففي 9 سبتمبر 2023.
  • أما لغة العمل: العربية.
  • كذلك فإن بلد الإنتاج: المملكة العربية السعودية.
  • هل العمل ملون؟: نعم.

أضواء بدر انستقرام

إن حساب أضواء بدر على منصة انستقرام هو adwaxox. حيث يتابعها 20 ألف متابع أي أن الحساب جديد نسبيًا. وتنشر به صورًا ومقاطع فيديو خاصة بها وآخرها كان في فندق «ريتز كارلتون» في مدينة جدة ضمن مقر «مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدّولي» وذلك قبيل عرض الفيلم السعودي «ناقة».

يزيد المجيول انستقرام

إن حساب انستقرام يزيد المجيول هو yazalmajyul. حيث إن الحساب يضم ما يزيد عن 12 ألف متابع.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا اسماء ابطال فيلم ناقة السعودي 2023 طاقم العمل NAGA وقصة فيلم ناقة السعودي ومعلومات عن الفيلم.