مصر

ما هو مرض حلمي بكر؛ تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار المصري المشهور

مرض حلمي بكر؛ حيث أكدت مصادر في العائلة تدهور الحالة الصحية للموسيقار الكبير مجددًا. وكان بكر قد تعرض لأزمة صحية في ديسمبر الماضي أدت الى شلل في قدميه، كما أكد المصدر أن زوجة بكر قد اتصلت بالكتور المعالج في ساعة متأخرة طالبةً منه الحضور. وسوف نقدم لكم عبر موقعنا المنتج، كامل تفاصيل الحالة الصحية لحلمي بكر وسبب المرض. فابقوا معنا.

ما هو مرض حلمي بكر

تدهورت الحالة الصحية للموسيقار المصري حلمي بكر في الساعات القليلة الماضية. وكان الموسيقار بكر قد تعرض لأزمة صحية حادة أدت الى إصابته بالشلل في قدميه، حيث لم يعد يستطيع تحركهما نهائيًا. وهذه الحالة لم تكن الأولى فقد كان بكر يعاني من عدة أمراض استدعت نقله في أكثر من مرة الى المستشفى وبقائه أيامًا فيها.

تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار المصري حلمي بكر
تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار المصري حلمي بكر

تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار المصري حلمي بكر

في تفاصيل الحالة الصحية لحلمي بكر أكد الدكتور محمد سلامة استشاري القلب أن زوجة حلمي بكر قد اتصلت به في وقت متأخر من ليل أمس طالبةً منه الكشف على زوجها بسبب ماوصفته اجهاد كبير. وأضافة الدكتور سلامة أن الموسيقار يعاني من بارتجاف أذيني، الأمر الذي أدى الى ارتشاح مائي في الئتين وصعوبة وصول الاكسجين والتنفس. كما يعاني الموسيقار الشهير أيضًا من الضغط والسكر وتقرحات من الدرجة الثالثة. وتابع الدكتور سلامة قائلًا: ” بكر مازال يُعاني منْ بعْض أمراْض الشيخوخة مثل وهن العضلاتْ ولكنه يسْتطيع تحْريك جميع أطْرافه وجهازَه العَصبي سليم بشكل كبيرْ. ويمكن القول بأن حالتهُ تحوْلت من حالِة حرِجة الىْ حالِة مسْتقرّة. وهناْ يجِب أنْ نُعطي زوْجته سماْح القرشي حقّها فيْ الشّكر. حيث أنها كانَت معهُ بمفردها”.

قد يهمك: حلمي بكر ويكيبيديا.

سبب مرض الموسيقار حلمي بكر

إن سبب مرض الموسيقار المصري حلمي بكر هو استيلاء مدير أعماله على جميع أمواله، وذلك حسب ماذكرته زوجة الموسيقار السيدة سماح القرشي. وأكدت أن الأموال المسروقة تصل قيمته الى 2 مليون و200 ألف جنيه مصري. الأمر الذي أدى الى اصابة الموسيقار بأزمة شديدة نتج عنها أصابته بالشلل.

سبب مرض الموسيقار حلمي بكر
سبب مرض الموسيقار حلمي بكر

زوجات الموسيقار حلمي بكر

تزوج حلمي بكر أكثر من مرة ووصل عدد زيجاته الى 13 زيجة. وكانت أولى زوجاته الفنانة سهير رمزي قبل أن ينفصلا ويتزوج من شاهيناز شقيقة الفنانة شويكار وهي التي أنجبت له ابنه هشام. ثم تزوج من السيدة راندا وانفصل عنها. بعد ذلك تزوج من المطربة عليا السورية وانفصلا. وهو الآن متزوج من السيدة سماح القرشي وله منها ابنة تدعى ريهام.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول مرض حلمي بكر. وقد ذكرنا لكم تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار الكبير. اضافة الى سبب حالته الصحية واسماء زوجاته.