اخبار

سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك؛ وخسارة أكثر من 16 مليون متابع

سبب اغلاق حساب ضحى العريبي على تيك توك وخسارة أكثر من 16 مليون متابع، من أكثر الأمور المتداولة على محركات البحث وذلك بعد إعلان التيكتوكر التونسية الشهيرة ضحى العريبي إغلاق إدارة تيك توك لحسابها الذي يضم أكثر من 16 مليون متابع، مما شكل حالة حزن كبيرة لدى متابعي ومحبي ضحى العريبي.

ونتيجة البحث الكبير سنبين لكم عبر مقالنا اليوم على موقع المنتج سبب إغلاق حساب ضحى العريبي على تيك توك، ومن هي ضحى العريبي ويكيبيديا والسيرة الذاتية لها.

سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك

إن سبب اغلاق حساب ضحى العريبي على تيك توك وخسارة أكثر من 16 مليون متابع لم يعرف بعد. فإدارة تيك توك لم تكشف بدقة عن طبيعة المخالفات التي ارتكبتها ضحى العريبي. إلا أن هناك الكثير من التقارير التي تشير إلى أن سبب اغلاق حساب ضحى العريبي على تيك توك هو بسبب المحتوى غير اللائق أو المسيء الذي تقدمه. كذلك انتهاك قواعد الاستخدام الخاصة بمنصة تيك توك، أيضا الترويج لسلوكيات غير مقبولة.

وهنا نود الإشارة إلى أن التيكتوكر ضحى العريبي قدمت شكوى رسمية ضد شركة تيك توك Tiktok والمسؤولين فيها، إذ طالبتهم بتعويض مالي يبلغ قدره 486 مليار.

سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك
سبب اغلاق حساب ضحى العريبي تيك توك

سبب اغلاق حساب ضحى العريبي

لم تصرح شركة تيك توك سبب اغـلاق حساب ضحى العريبي، إلا أن الإعلامي والناشط السياسي نجيب الدزيري أكد عبر إذاعة ” أي اف ام” أن المحامية سنية الدهماني قد تكون سبب اغلاق حساب التكتوكوز ضحى العريبي.
إذ إن المحامية سنية الدهماني لديها أصدقاء في الهيئة الدولية للمحامين وعملت ما بوسعها لإيقاف حساب ضحى العريبي.

في حين يكون المسؤول القانوني في تيكتوك صديق للمحامي الذي طرح المسالة على إدارة التيك توك.

رد ضحى العريبي بعد اغلاق حساب تيك توك وخسارة أكثر من 16 مليون متابع

نشرت ضحى العريبي منشورًا على منصة فيس بوك بعد اغلاق حسابها على تيك توك وخسارة أكثر من 16 مليون متابع قائلةً:

🙏 شكرا لكل شخص ساعدني 🥹❤️ احبكم سوف نبتعد على تيك توك لفترة شهور اريد فقط يضل الحب و السلام لا أستطيع فعل حساب جديد الأمر صعب 🙏 الحساب لن يعود أبدا ✅ يمكن هذا يدل على أن مسيرتي انتهت لم ارد ان تنتهي هكذا 🥹 و لكان شكرا على كل شيء احبكم ❤️ دموعي نزلوا و انا نكتب جدا انو شيء صعب و لكان الحمدالله ❤️ مع السلامه 👑

ضحى العريبي ويكيبيديا

إليك أبرز المعلومات المتوفرة حول ضحى العريبي فيما يلي:

  • الاسم: ضحى العريبي.
  • مكان الولادة: تونس.
  • تاريخ الولادة: 28 يوليو 1998.
  • العمر: 25 عامًا.
  • مكان الإقامة: إمارة دبي.
  • الجنسية: تونسية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • المهنة: تيكتوكر.

هكذا نصل لنهاية مقالنا الذي وضحنا من خلاله سبب اغـلاق حساب ضحى العريبي على تيك توك، ومن هي ضحى العريبي ويكيبيديا والسيرة الذاتية لها.