شخصيات

الاعلامي عمرو رزق ويكيبيديا؛ أهم المعلومات عنه وسبب وفاته

الاعلامي عمرو رزق ويكيبيديا، وقد توفي اليوم القامة الاعلامية والادارية الكبيرة والشخصية المميزة في الوسط الفني الاعلامي عمرو رزق. وقد سبب هذا الخبر الحزن الكبير لدى الاعلاميين والفنانيين بشكل عام في مصر. وسوف نقدم لكم من خلال مقالنا عبر موقع المنتج. اهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للاعلامي الراحل، اضافة الى سبب الوفاة وموعد الجنازة والدفن، فتابعوا معنا.

الاعلامي عمرو رزق ويكيبيديا

إن الاعلامي عمرو رزق هو صحفي مصري حائز على اجازة في الإعلام من جامعة عين شمس. شغل العديد من المناصب وله الكثير من الانجازات على صعيد الصحافة والاعلام. وقد شغل منصب الرئيس التنفبذي لراديو أون سبورت، كما شغل فيما سبق منصب رئيس قناة ON. كما شغل مسؤول الانتاج التنفيذي السابق لبرنامج بهدوء للاعلامي عماد الدين أديب. كما تم تعيينه في العام 2019 ممثلًا لمجلس ادارة شبكة راديو النيل، كذلك شغل نائب الرئيس السابق لوكالة Creative Edge للإعلان والتسويق. تميز الاعلامي عمرو رزق بالعمل الجاد والانجازات الكبيرة خلال فترة حياته اضافة الى انه شخصية محبوبة ومقربة في الوسط الاعلامي.

شاهد 👈👈 سبب وفاة الإعلامي عمرو رزق

الاعلامي عمرو رزق السيرة الذاتية
الاعلامي عمرو رزق السيرة الذاتية

الاعلامي عمرو رزق السيرة الذاتية

اليكم اهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للمرحوم الاعلامي عمرو رزق موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل عمرو رزق
مكان الولادة ولد في جمهورية مصر العربية
تاريخ الميلاد غير معروف
الجنسية مصري
الديانة يعتنق الدين الاسلامي
المهنة صحفي واعلامي
سبب الوفاة وعكة صحية مفاجئة
تاريخ الوفاة 9 فبراير 2024

سبب وفاة الاعلامي عمرو رزق

توفي صباح اليوم الاعلامي عمرو رزق وذلك بعد وعكة صحية ألمّت به وتم نقله الى المستشفى على أثرها، وقد كان يعاني من بعض المشاكل في القلب ولكن حالته لم تستقر بالمشفى رغم تقديم كل الخدمات والاسعافات المطلوبة لحالته وتوفي.

موعد جنازة الاعلامي عمرو رزق

تم تشييع جثمان الراحل الاعلامي عمرو رزق بعد صلاة الظهر من يوم الجمعة 9 فبراير 2024. حيث تمت الصلاة عليه في مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم. وقد تم دفنه في مقابر العائلة في مقبرة الامام الشافعي الموجودة في منطقة الخليفة.

سبب وفاة الاعلامي عمرو اديب
سبب وفاة الاعلامي عمرو اديب

الفنانون ينعون الاعلامي عمرو رزق

قام العديد من الفنانين والاعلاميين بنعي الاعلامي عمرو رزق وكان من ابرزهم:

  • كتب المذيع محمد نشأت عبر حسابه على فيس بوك:” عمرو رزق واحِد من كاْم واحِد يادِوب اللّي اسمهْم اسطواْت الشْغلانة، عمْرو صاحبي، عمْرو جدَع راْجل بيفهَم، عمرْو رزق في ذمّة الله.. مع السّلامة يا صاحبْي و هنْكمل كلامْنا في الجنّة ويمْكن ساعِتها أكوْن جايبلْك خبر حلوْ، إناْ لله وإنّا إلْيه راجِعون”.
  • كما نعى افنان اكرم حسني عمرو رزق بنشر صورة له على صفحته الرسمية على منصة انستغرام وقال:” كنْت دايْمًا بتْقول لسّه اجْمل يوْم مجَاش. ياربّ النّهارده يكْون أجْمل أيّامك هتْوحشني يا عمْرو”.
  • كذلك كتبت المذيعة مها بهنسي عبر حسابها على فيس بوك قائلة:” الله يرْحمك يا عمْرو، اتصَدمت برحْيلك. أنْت من أطيْب وأرقّ وأرْقى الشّخصيات الّلي اشْتغلت معاهْا. روْحك في مكاْن أفضَل،  ربّنا يهنّيك في جنّتك ويصبّر حبّايبك علْى الفرْاق. إنّا لله وإنّا إليْه راجِعون”.
  • كما كتبت الفنانة بشرى وقالت”: لا حوْل ولا قوّة إلّا بالله ..الله يرْحمك يا عمْرو. خبر صادِم ومحْزن جدًا”.
  • اما الفنانة مي فاروق قالت:” سُبحان مِن لهُ الدّوام ربّنا يرْحمه يارب”.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول الاعلامي عمرو رزق ويكيبيديا. وقد ذكرنا لكم كامل المعلومات الشخصية و السيرة الذاتية للاعلامي الفقيد، اضافة الى سبب وفاته وموعد الجنازة.