اخبار الرياضة

التشكيل المتوقع.. تشكيلة الاهلي امام النصر؛ دوري روشن السعودي 2024

تشكيلة الاهلي امام النصر، في قمة مباريات دوري روشن السعودي لعام 2024، يستعد الأهلي لمواجهة النصر في لقاء كلاسيكي استثنائي. الليلة، تشكيلة الأهلي تتبلور بخطة محكمة، مع نجوم يتأهبون لرسم ملحمة كروية، وعزيمة تسعى لحسم النقاط الثلاث. في صدد ذلك سنتعرف وإياكم عبر منصة المنتج على تشكيلة الاهلي امام النصر دوري روشن السعودي 2024.

تشكيلة الاهلي امام النصر دوري روشن السعودي 2024

إليكم تشكيلة الاهلي امام النصر دوري روشن السعودي 2024:

  • حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.
  • خط الدفاع: نواف بوشال – عبد الإله العمري – إيميرك لابورت – عزيز بيهيتش.
  • وخط الوسط: أيمن يحيى – عبد الرحمن غريب – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو – ساديو ماني.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

التشكيلة المتوقعة للنصر ضد الأهلي

إن تشكيلة النصر ضد الأهلي اليوم، هي:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: علي مجرشي – ميريح ديميرال – عبد الباسط هندي – سعد بالعبيد.
  • وخط الوسط: محمد المجحد – فرانك كيسيه – رياض محرز – روبرتو فيرمينو – ألان ماكسيمين.
  • خط الهجوم: فراس البريكان.

موعد مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي 2024

يتأهب الوسط الرياضي لمواجهة مرتقبة تجمع بين الأهلي والنصر في يوم الجمعة، 15 مارس 2024، ضمن جولات الإثارة والتنافس في دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي

إن القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي، هي عبر شاشة قناة SSC HD حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث مباريات بطولة الدوري السعودي، كذلك يمكنكم مشاهدتها من خلال QQ Sports Live و Shahid.

معلق مباراة النصر والأهلي

ستكون المهام الخاصة بالتغطية التعليقية لمجريات لقاء العملاقين، النصر والأهلي، عهدةً للمعلق الإماراتي المخضرم، علي سعيد الكعبي، إلى جانب الصوت الرياضي المصري المعترف بمهارته، حاتم بطيشة. هذا وقد تم الإعلان عن هذا الترتيب من قِبل شبكة SSC الفضائية، الناقل الرئيسي للبطولة.

ترتيب فريق النصر والاهلي في الدوري السعودي

يتطلع كريستيانو رونالدو ورفاقه في النصر إلى اقتناص ثلاث نقاط ضرورية خلال هذه المنافسة لسد الهوة مع الهلال، المتصدر الحالي بأفضلية إثنتي عشرة نقطة عنهم في الترتيب الثاني. من ناحية أخرى، يأتي الأهلي السعودي وهو يحظى بموسم استثنائي، الأمر الذي يضعه في موقف يُمكِنه من السعي نحو القمة، إذ يحتل المركز الثالث برصيد متين يبلغ سبعة وأربعون نقطة، وبالتالي فإن الانتصار يبقى هدفاً محورياً له للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب.

ترتيب فريق النصر والاهلي في الدوري السعودي
ترتيب فريق النصر والاهلي في الدوري السعودي

في ختام مقالنا هذا عبر منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على تشكيلة الاهلي امام النصر دوري روشن السعودي 2024. كما تعرفنا على القنوات الناقلة لهذا اللقاء المنتظر.