منوعات

الفيديو كامل.. فضيحة فاطمة قيدار 13 دقيقة مع شخص بدون حذف “شاهد الان” فضيحة الاعلامية العراقية

فيديو فضيحة فاطمة قيدار مع شخص، أثار ضجة كبيرة فيديو المتداول على جميع منصات التواصل الاجتماعي والذي يجمع المذيعة التلفزيونية فاطمة قيدار العراقية مع شخص مجهول. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم رابط فيديو فضيحة فاطمة قيدار وكافة التفاصيل حول هذا الموضوع. تابعوا معنا.

رابط فيديو فضيحة فاطمة قيدار مع شخص

إن رابط فيديو فضيحة المذيعة فاطمة قيدار مع شخص هو: you tube. حيث يخولكم هذا الرابط من مشاهدة كامل الفيديو وبدون أي حذف.

اقرأ أيضا: فيديو فضيحة ام اللول وزوجها

تفاصيل قصة فاطمة قيدار

لقد أعلن الشاعر العراقي محمد صلاح تضامنه مع المذيعة فاطمة قيدار بعد تداول فيديو فضيحة لها ولقد جاء في إعلانه كالتالي:

ما عندي معرفة شخصية لفاطمة قيدار بس ليش التشوفو ناجح وما عليه شوائب تحاربوا وتصنعون عليه فضايح ما موجودة وكلام فارغ. اتقوا الله  بالناس النظيفة والمو سيئة بوسط هذا الكم الجبير من الاسفاف والتفاهة

رد فاطمة قيدار على فيديو فضحيتها

لقد ابدت المذيعة فاطمة قيدار العراقية استيائها من الفيديو الذي نشر لها وجاء ردها كالتالي:

الله يساعدكم يابة لحد الآن ما وصلني أي شي من الحجو علية. لكن السوشيل ميديا ما عدها غير فاطمة قيدار.

وتابعت قيدار : “المهم الحمد لله على كمية الناس التحبني والمتحبني لأن هذه نعمة. وبعيداً عن كلشي الناجح اله أعداء واني حتى صديقاتي المقربات صارو يقلدوني ويحجون عليه. فمن منو بعد احسب حساب المهم الله موجود وخلص أني اعرف طريقي ومستمرة والي عدهم يسووو لأن يريدون يصعدون على جتافي بالعافية لكم لايك”.

فاطمة قيدار ويكيبيديا

مذيعة تلفزيونية تحمل الجنسية العراقية ولدت في العاصمة العراقية بغداد، ومشهورة كثيرا في العراق، حيث تقدم فاطمة قيدار برنامج مواليد بغداد على الاذاعة العراقية. وهي من رواد منصة تيك توك حيث تقوم بنشر فيديوهات لها وهي تقول شعر. حيث تعتبر من محبين الشعر بكافة أنواعه.

وفي ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه رابط فيديو فضيحة فاطمة قيدار مع شخص، وذكرنا ايضا فاطمة قيدار ويكيبيديا، وذكرنا كذلك رد فاطمة قيدار على فيديو فضحيتها. مع تمنياتنا لكم بالصحة والعافية.