منوعات

الحقيقة كاملة | فضيحة فاطمة قيدار 13 دقيقة كامل HD بدون حذف.. شاهد الفيديو الكامل

فضيحة فاطمة قيدار، لقد أثار مقطع الفيديو للفنانة والإعلامية فاطمة جدلا كبيرا في الشارع العراقي وخاصة متابعيها ومحبيها، حيث انتشر لها فيديو  تظهر فيه هي وشخص مجهول الشخصية لمدة 13 دقيقة. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم كافة تفاصيل هذا فيديو فضيحة فاطمة قيدار المتداول وابرز تعليقاتها عليه. ابقوا معنا.

فيديو فضيحة فاطمة قيدار

لقد انتشر فيديو فضيحة فاطمة قيدار 13 دقيقة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمدة 13 دقيقة تظهر فيه هي وشاب مجهول الشخصية بوضع مخل للأخلاق وبعد البحث تبين أن هذا الفيديو هو تكملة لمقطع فيديو تظهر فيه بعد إجرائها عملية جراحية وتبين أنها كانت تحت تأثير المخدر العام.

فيديو فضيحة فاطمة قيدار
فيديو فضيحة فاطمة قيدار

اقرأ أيضا: فيديو فضيحة ام اللول وزوجها 

رابط فيديو فضيحة فاطمة قيدار

إن رابط فيديو فضيحة الاعلامية العراقية المشهورة فاطمه قيدار مع شخص لمدة 13 دقيقة هو: you tube. حيث يسمح لكم هذا الرابط بمشاهدة هذا الفيديو بتغبيش الصورة المخلة بالأخلاق.

رابط فيديو فاطمة قيدار تلغرام

إن رابط فيديو فاطمة قيدار هو Telegram. حيث يسمح لكم هذا البرنامج بمشاهدة هذا الفيديو بدون تغبيش وكذلك تتوفر الجودة المناسبة لسرعة الانترنت لديكم.

رابط فيديو فاطمه قيدار تويتر

إن رابط مقطع الفيديو للاعلامية العراقية فاطمه قيدار على منصة أكس هو: فيديو فاطمة قيدار 18+

تفاصيل فضيحة فاطمة قيدار

لقد تبين بأن فضيحة الاعلامية العراقية فاطمة هو كلام فارغ لأن الفيديو الذي انتشر لها تظهر فيه وهي خارجة من عملية جراحية وكانت تحت تأثير المخدر العام. ولقد علقت المذيعة العراقية على هذا الفيديو الذي انتشر عنها وجاء في تصريحها كالتالي:

الله يساعدكم يابة لحد الآن ما وصلني أي شي من الحجو علية. لكن السوشيل ميديا ما عدها غير فاطمة قيدار. وتابعت قيدار : “المهم الحمد لله على كمية الناس التحبني والمتحبني لأن هذه نعمة. وبعيداً عن كلشي الناجح اله أعداء واني حتى صديقاتي المقربات صارو يقلدوني ويحجون عليه. فمن منو بعد احسب حساب المهم الله موجود وخلص أني اعرف طريقي ومستمرة والي عدهم يسووو لأن يريدون يصعدون على جتافي بالعافية لكم لايك”.

وكما صرح أيضا الشاعر العراقي محمد صلاح وأعلن تضامنه معها وجاء في بيانه كالتالي:

ما عندي معرفة شخصية لفاطمة قيدار بس ليش التشوفو ناجح وما عليه شوائب تحاربوا وتصنعون عليه فضايح ما موجودة وكلام فارغ. اتقوا الله بالناس النظيفة والمو سيئة بوسط هذا الكم الجبير من الاسفاف والتفاهة.

 

من هي فاطمة قيدار

هي سيدة تحمل الجنسية العراقية تعمل في مجال الإعلام كمذيعة حيث تعمل في القناة الفضائية العراقية وتقوم بتقديم برنامج مواليد بغداد، وتعد من رواد منصة التيك توك، والجدير بالذكر بأنها من عشاق الشعر وأغلب فيديوهاتها على منصة التيك توك التي تظهر فيهم تقوم بإلقاء الشعر.

وفي ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه فيديو فضيحة فاطمة قيدار، وذكرنا أيضا رابط فيديو فضيحة فاطمة قيدار، وذكرنا كذلك رابط فيديو فاطمة قيدار تلغرام. مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.