اخبار الرياضة

اتفرج ببلاش.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم: دوري روشن السعودي 2024 “بدون تشفير”

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والرائد

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم، يستمر النصر بتقديم الأفضل ليتمكن من تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يفصله عن ذلك خطوة واحد، فالنصر يحتل المركز الثاني ولديه 53 نقطة، بينما يحاول الرائد تحسين أدائه حيث يحتل المركز 15 ولديه 20 نقطة، على الرغم من الفارق الكبير في مركز الفريقين إلا أنه كل منهما لديه هدف يسعى إلى تحقيقه، فمن سيكون الفائز اليوم الخميس على استاد الأول بارك .. هذا ما ستتمكن من معرفته لدى متابعة قراءة مقالنا هذا عبر المنتج، حيث نعرض فيه جميع القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم في الجولة 23 من دوري روشن السعودي وتوقيت بدء البث المباشر لها.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم في دوري روشن السعودي

إن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم في الجولة 23 دوري روشن السعودي هي قنوات SSC السعودية، وبالتحديد ستنقل البث قناة SSC 1 HD وقناة SSC 2 HD.

اقرأ أيضا: تشكيلة النصر امام الرائد

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد
القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم في دوري روشن السعودي

يمكنك استقبال تردد قناتي SSC 1 HD و SSC 2 HD لمشاهدة مباراة النصر والرائد كالآتي:

  • تردد SSC 1 HD المفتوحة على قمر النايل سات هو 12523، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، أما معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة SSC 2 HD على النايل سات هو 12523، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، أما معامل تصحيح الخطأ 3/4.

معلق مباراة النصر والرائد اليوم في دوري روشن السعودي

إن المعلق الرياضي على مباراة النصر والرائد اليوم في دوري روشن السعودي هو حماد العنزي عبر الصوتية الأولى، أما حاتم بطيشة عبر الصوتية الثانية.

النصر والرائد بث مباشر

شاهد مباراة النصر والرائد مجانا في بث مباشر عبر موقع يلا شوت بلس من خلال الرابط shoots.yalla-shoot-tv.live، حيث لا تحتاج إلى اشتراك.

موعد بث مباراة النصر والرائد في الجولة 23 دوري روشن السعودي

سيبدأ بث مباراة النصر والرائد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية من يوم الخميس 7 مارس 2024، حيث تقام المباراة على استاد الأول بارك ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي 2023-2024.

وهنا نكون قد تعرفنا على جميع القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الجولة 23 من دوري روشن السعودي مع توقيت بث المباراة ورابط بث اون لاين.