اخبار الرياضة

اللاعب سلطان الغنام ويكيبيديا؛ مسيرته الكروية و كم راتبه في نادي النصر

اللاعب سلطان الغنام ويكيبيديا، وهو الظهير الايمن لنادي النصر السعودي وقد لفت الانتباه بسبب براعته واسلوبه المتميز في اللعب وصناعة الالعاب في المباراة. لذلك يعتبر الغنام من اللاعبين البارزين في نادي لنصر والمنتخب السعودي. وقد تم تداول اسمه بشكل كبير بين عشاق الكرة السعودية والعربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن اهم المعلومات الشخصية لهذا اللاعب. وهذا ما سنقدمه لكم من خلال موقعنا المنتج، اضافة الى عمرة ومسيرته الكروية وراتبه في نادي النصر. فابقوا معنا.

اللاعب سلطان الغنام ويكيبيديا

اللاعب سلطان الغنام هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب كظهير أيمن وهو الآن في نادي النصر السعودي. ومن ضمن تشكيلة المنتخب السعودي الآن. ولد الغنام في المملكة العربية السعودية يوم 6 مايو سنة 1994، ويبلغ من العمر 30 عامًا أحب كرة القدم منذ طفولته وانتسب في بداياته الى الفئات السنية في نادي الزلفي. ثم تنقل بين الاندية حتى وصل الى نادي النصر واصبح ابرز اللاعبين فيه وفي المنتخب السعودي.

اللاعب سلطان الغنام السيرة الذاتية
اللاعب سلطان الغنام السيرة الذاتية

اللاعب سلطان الغنام السيرة الذاتية

اليكم ابرز المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للاعب سلطان الغنام موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل سلطان عبد الله الغنام
مكان الولادة المملكة العربية السعودية
تاريخ الميلاد ولد في 6 مايو سنة 1994
العمر 30عامًا
الجنسية السعودية
المهنة لاعب كرة قدم
النادي الحالي نادي النصر السعودي
الاقامة يقيم في السعودية
المؤهل العلمي غير معروف
سنوات النشاط منذ العام 2012

مسيرة سلطان الغنام الكروية

احب اللاعب سلطان الغنام كرة القدم منذ نعومة أظفاره، ولكن بداياته الكروية الحقيقية كانت سنة 2012 واليكم ابرز محطاته الكروية:

  • في بداية حياته انتسب الى نادي الزلفي ضمن الفئات السنية للنادي وبقي حتى عام 2015..
  • ثم انتقل في العام 2015 الى نادي الفيصلي وبقي ضمن صفوفه ثلاث سنوات.
  • بعد ذلك انتقل الى صفوف نادي النصر السعودي في العام 2018 وبقي فيه حتى اليوم.
  • في عام 2022 اختير الغنام ضمن تشكيلة المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022.

قد يهمك: زوجة صلاح محسن لاعب النادي الأهلي المصري

راتب اللاعب سلطان الغنام في نادي النصر

يبلغ راتب اللاعب سلطان الغنام في نادي النصر بعد التجديد الأخير له مع النادي لمدة اربع سنوات حوالي 28 مليون ريال. وذلك يعني ان راتبه السنوي هو 7 مليون ريال سعودي، وحوالي 584 الف ريال في الشهر. وقد لفت الغنام الانتباه بسبب براعته في اللعب واسلوبه المميز بالاضافة الى انه من صناع اللعب ضمن الفريق في المباراة. وهذا هو سبب انتقاءه ضمن تشكيلة المنتخب الوطني.

راتب اللاعب سلطان الغنام في نادي النصر
راتب اللاعب سلطان الغنام في نادي النصر

كم عمر اللاعب سلطان الغنام

يبلغ اللاعب سلطان الغنام ثلاثون عامًا حيث انه من مواليد سنة 1994. وهو احد ابرز اللاعبين المتميزين في نادي النصر، وقد حقق الغنام العديد من الانجازات أثناء تواجده مع فريقه مادفع الجهاز الفني والاداري في الفريق الى تجديد عقده وبراتب مميز يليق به.

وش يرجع سلطان الغنام

ينتمي اللاعب سلطان الغنام الى عائلة الغنام المنتشرة بشكل كبير في جميع ارجاء المملكة العربية السعودية. حيث تعتبر من العائلات المعروفة والمشهورة والتي قدمت العديد من الشخصيات الهامة في تاريخها. وتعود اصول العائلة الى منطقة حائل وبالتحديد قرية القفر، ويمكن ارجاع اصولها الى قبيلة بني تميم في منذر والنبار من بني عمرو.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول اللاعب سلطان الغنام ويكيبيديا، وقد ذكرنا لكم اهم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للاعب السعودي اضافة الى عمره ومسيرته الكروية واصول عائلته.