اخبار الرياضة

تشكيلة المنتخب السعودي امام باكستان في تصفيات كأس العالم 2023 (التشكيل الرسمي)

تشكيلة المنتخب السعودي امام باكستان

تشكيلة المنتخب السعودي امام باكستان في تصفيات كأس العالم، مباراة تجمع المنتخب السعودي والباكستاني ضمن منافسات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة من المرحلة الثانية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 الذي سيقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا. وسيلتقي المنتخب السعودي بالباكستاني على أراضيه في ملعب عبد الله الدبل. كما أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي روبرتو مانشيني عن قائمة الفريق الأساسي للمنتخب السعودي الذي سيخوض المباراة مع باكستان اليوم وهذا ما ستجده في مقالنا هذا على موقع المنتج الذي سنرفق فيه أيضا القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان مع رابط حجز تذاكر هذه المواجهة.

تشكيلة المنتخب السعودي امام باكستان في تصفيات كأس العالم

إن تشكيلة المنتخب السعودي امام باكستان اليوم في تصفيات كأس العالم التي أعلن عنها روبرتو مانشيني هي كالتالي:

  • حارس المرمى محمد العويس، حارس المرمى راغد نجار، حارس المرمى نواف العقيدي، الحارس حامد يوسف.
  • الدفاع: المدافع وليد الأحمد، المدافع عون السلولي، المدافع ياسر الشهراني، المدافع علي البليهي، المدافع حسن كادش، المدافع عبد الإله العمري، المدافع حسان التمبكتي، المدافع معاذ فقيهي، المدافع سعود عبد الحميد، المدافع فواز اليامي.
  • الوسط: لاعب الوسط علي هزازي، لاعب وسط عيد المولد، لاعب وسط ناصر الدوسري، لاعب وسط مختار علي، لاعب وسط عباس الحسن، لاعب وسط عبد الإله المالكي، لاعب وسط فيصل الغامدي، لاعب وسط سالم الدوسري، لاعب وسط أيمن يحيى.
  • الهجوم: المهاجم محمد مران، المهاجم صالح الشهري، المهاجم عبد الله رديف، المهاجم طلال حاجي، المهاجم عبدالرحمن غريب.

اقرأ أيضا: تشكيلة منتخب مصر أمام جيبوتي

غيابات منتخب السعودية أمام باكستان في تصفيات كأس العالم 2026

إن غيابات منتخب السعودية أمام باكستان في تصفيات كأس العالم 2026 للاعبين الذين استبعدهم المدرب روبرتو مانشيني هي كالتالي:

  • اللاعب ناصر الدوسري بسبب الإصابة.
  • اللاعب سالم الدوسري بسبب الإصابة.
  • اللاعب الشهراني بسبب معاناته من آلام في عضلة الساق.
  • اللاعب أيمن يحيى بسبب عدم الجاهزية.
غيابات المنتخب السعودي امام باكستان في تصفيات كأس العالم 2026
غيابات المنتخب السعودي امام باكستان في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم

إن موعد مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم هو يوم الخميس 16 نوفمبر 2023 في تمام الساعة السابعة والنصف 07:30 مساءً بتوقيت السعودية والساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة. حيث يستضيف المنتخب السعودي نظيره الباكستاني على أرض استاد نادي الفتح بالأحساء “ملعب عبد الله الدبل” ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

إن القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 هي قنوات SSC الرياضية السعودية وبي إن سبورت والكأس القطرية. ويمكنك معرفة اللاعبين المشاركين من خلال تشكيلة المنتخب السعودي اليوم امام باكستان الي ذكرناها سابقًا.

تذاكر المنتخب السعودي وباكستان

يمكنك حجز تذاكر المنتخب السعودي وباكستان من خلال منصة تكت مكس saff.ticketmx.com، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 0 ريال سعودي وتصل إلى 15 ريال سعودي.

مشاهدة مباراة السعودية وباكستان اليوم

يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وباكستان اليوم عبر موقع يلا شوت من خلال الرابط yalla-shoot، أو عبر إحدى الروابط التالية

  • مشاهدة مباراة السعودية وباكستان اليوم كورة لايف
  • مشاهدة بث مباشر المنتخب السعودي والباكستاني كورة جول

نظام تصفيات كأس العالم 2026

إن نظام تصفيات كأس العالم 2026 يقسم المنتخبات الـ16 إلى أربع مجموعات حيث يتضمن المسار الواحد في كل منها 4 منتخبات، يخوض كل منتخب في المسار مباراة نصف نهائي واحدة، والفائزان يتأهلان من مباراتي نصف النهائي لكل مسار إلى مباراة حاسمة واحدة، ثم تتأهل المنتخبات الأربعة الفائزة في كل مسار إلى كأس العالم 2026.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا فيه أسماء اللاعبين المشاركين في تشكيلة المنتخب السعودي امام باكستان في تصفيات كأس العالم 2023 مع الغيابات في صفوفه وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها.