شخصيات

كريستيان اوليفر ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية لنجم هوليوود المتوفي بحادث الطائرة

كريستيان اوليفر ويكيبيديا، الممثل الألماني الذي قتل مع ابنتيه في حادث تحطم طائرة خاصة في منطقة البحر الكاريبي. بحيث تناقلت خبر وفاته صحف عالمية ووكالات أنباء ومنصات تواصل الاجتماعي حيث تسببت حادثة تحطم الطائرة بمقتل أربعة أشخاص من بينهم الممثل الشهير أوليفر بحسب ما أعلنت السلطات المحلية. فقد اشتهر الممثل الألماني نجم هوليوود كريستيان اوليفر في العديد من الأفلام ومنها الشهير بالعديد من الأفلام مثل The Baby-Sitters Club،The Good German،Speed Racer، وValkyrie. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع المنتج لمحة ومعلومات عن النجم الشهير كريستيان اوليفر ويكيبيديا الذي توفي بحادث الطائرة.

كريستيان اوليفر ويكيبيديا

إن كريستيان اوليفر Christian Oliver هو ممثل وعارض ألماني من نجوم هوليوود يبلغ من العمر 51 عاما. فقد شارك في الكثير من الأفلام العالمية مثل The Baby-Sitters Club،The Good German،Speed Racer، وValkyrie. كما أنه متزوج ولديه ابنتان ماديتا وانيك. كذلك ظهر الممثل كريستيان اوليفر كشخصية في لعبة الفيديو الناجحة Medal of Honor: Before and Beyond، وسيظهر في الفيلم القادم Forever Hold Your Peace، الذي أنتجه هو.

شاااهد من هنا 👈 فيديو مقتل الممثل الألماني كريستيان أوليفر وابنتيه

كريستيان اوليفر ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية لنجم هوليوود المتوفي بحادث الطائرة
كريستيان اوليفر ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية لنجم هوليوود المتوفي بحادث الطائرة

كريستيان اوليفر السيرة الذاتية

جاء في السيرة الذاتية للممثل ونجم هوليوود كريستيان اوليفر المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: كريستيان كليبسر والشهير باسم كريستيان أوليفر.
  • الاسم بالانجليزي: Christian Oliver.
  • تاريخ الميلاد: 3مارس 1972 ميلادي.
  • مكان الميلاد: ألمانيا.
  • تاريخ الوفاة: 4 يناير 2024 في البحر الكاريبي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الأولاد: طفولتنا ماديتا 10 سنوات، وانيك 12 سنة.
  • المهنة: ممثل وعارض أزياء.
  • أبرز أعماله: The Baby-Sitters Club،The Good German،Speed Racer، وValkyrie.

تفاصيل مقتل نجم هوليوود كريستيان اوليفر في حادثة الطائرة

وفق ما أعلنت الشرطة عبر شبكات التواصل الاجتماعي أن الطائرة الصغيرة التي كانت تقل الممثل كريستيان اوليفر؛ تحطمت الخميس في المحيط بعد لحظات قليلة من إقلاعها. وذلك بالقرب من جزيرة بيتيت نيفيس الواقعة ضمن أرخبيل ساينت فنسنت أند ذي غرينادينز. وكذلك جاء في بيان الشرطة إلى أن ثلاثة ركاب كانوا في الطائرة، وهم كريستيان وأبنائه ماديتا وانيك بالإضافة إلى الطيار. كما أفادت الشرطة بأن خفر السواحل “انتشلوا جثثهم من الطائرة، وقد أكد الطبيب الشرعي” وفاتهم، وفُتح تحقيق في الحادث. ومن المعلومات الواردة بحسب السلطات المحلية أنه: “بعد لحظات من إقلاعها، واجهت الطائرة صعوبات وسقطت في المحيط. وعلى الفور توجه الصيادون والغواصون من باجيت فارم إلى مكان الحادث بقواربهم لتقديم المساعدة”.

اقرأ أيضا: أنس الكالوتي المقرئ الأردني ويكيبيديا

أبرز أعمال كريستيان أوليفر

شارك الممثل كريستيان أوليفر في العديد من الأفلام مثل Speed Racer وValkyrie، وكان له دور في الجزء الأخير من سلسلة Indiana Jones. وكذلك من أدواره الأولى Saved by the Bell: The New Class عام 1995. فضلا عن ظهوره في لعبة الفيديو الناجحة Medal of Honor: Before and Beyond. وسيم عرض الفيلم القادم له Forever Hold Your Peace، الذي قام بإنتاجه هو، وقام مؤخراً بتصوير مشاهده الأخيرة في 20 ديسمبر.

ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع المنتج من هو كريستيان اوليفر ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية لنجم هوليوود المتوفي بحادث الطائرة، وكذلك تفاصيل حادثة تحطم الطائرة التي كانت تحمل الممثل كريستيان اوليفر ومقتله، بالاضافة إلى أبرز أعمال الممثل الألماني نجم هوليوود كريستيان اوليفر.