اخبار الرياضة

تشكيلة ليفربول امام توتنهام؛ الجولة 36 من الدوري الإنجليزي 2023-2024

تشكيلة ليفربول امام توتنهام الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، حيث يحل نادي توتنهام ضيفًا ثقيلًا على أرض نادي ليفربول على ملعبه آنفيلد اليوم الأحد 5 مايو، إذ تعتبر هذه المواجهة بين الفريقين مهمة جدًا. حيث يحتل ليفربول المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما فريق توتنهام في المرتبة الخامسة. لذا ونظرًا لأهمية هذه المباراة سنضع لكم على موقع المنتج التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول امام توتنهام الجولة 36 من الدوري الإنجليزي مع قائمة البدلاء وموعد هذه المواجهة. كما سنذكر لكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول امام توتنهام وكيفية مشاهدة البث المباشر لهذه المواجهة النارية.

تشكيلة ليفربول امام توتنهام الجولة 36 من الدوري الإنجليزي 2023-2024

من المتوقع أن يبدأ فابريتسيو رومانو مدرب ليفربول تشكيلة ليفربول امام توتنهام الجولة 36 من الدوري الانجليزي وفق التشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: يتواجد الحارس أليسون بيكر، الذي يعد إضافة قوية للفريق في تأمين الخلف وصد المحاولات الخصمة.
  • خط الدفاع: يشكل ترينت ألكسندر أرنولد، جاريل كوانساه، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون. أساسًا قويًا لتأمين الخلف ومنع تسرب الكرات إلى منطقة الجزاء. وبالتالي تشكيل جدار دفاع صلب.
  • خط الوسط: يستند نادي ليفربول إلى ثلاثي متميز، حيث يضم اللاعبون واتارو إيندو، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي. الذين يمتلكون مهارات فردية وقدرات تكتيكية تعزز توازن الفريق.
  • مركز الهجوم: يعتمد مدرب ليفربول على الثلاثي محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز. والذين يتمتعون بالقوة البدنية والقدرة على تسجيل الأهداف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

تشكيلة ليفربول امام توتنهام الجولة 36 من الدوري الإنجليزي 2023-2024
تشكيلة ليفربول امام توتنهام الجولة 36 من الدوري الإنجليزي 2023-2024

تشكيلة توتنهام امام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني أونج بوستيكوجلو تشكيلة توتنهام ضد ليفربول كما يلي:

  • حراسة المرمى: جولييلمو فيكاريو.
  • خط الدفاع: بن ديفيز، ميكي فان دي فان، كير روميرو، بيدرو بورو .
  • تشكيل خط الوسط: بيير أميل هوبيرج، رودريجو بينتانكور، جيمس ماديسون.
  • بينما خط الهجوم: تيمو فيرنر، ديجان كولوسيفسكي، هيونج مين سون.

موعد مباراة ليفربول امام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

إن موعد مباراة ليفربول امام توتنهام في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 هو اليوم الأحد 5 مايو 2024 على ملعب آنفيلد. حيث من المقرر أن تنطلق صافرة حكم مباراة ريال ليفربول امام توتنهام في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول امام توتنهام

إن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول امام توتنهام في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 هي شبكة قنوات bein sports. حيث من المقرر أن تذاع مباراة ليفربول امام توتنهام بشكل مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD1.

أين يمكنني مشاهدة ليفربول– توتنهام؟

في حال عدم تمكنكم من استقبال تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول امام توتنهام عندها بإمكانكم مشاهدة البث المباشر للمباراة على هواتفكم المحمولة عبر تطبيق “TOD TV”، والذي يذيع كافة مباريات البريميرليج.

معلق مباراة ليفربول امام توتنهام الأحد 5 مايو 2024

إن معلق مباراة ليفربول امام توتنهام الأحد 5 مايو 2024 عبر قناة beIN SPORTS HD1 هو المعلق الرياضي عصام الشوالي.

بهذا ينتهي مقالنا الذي تضمن التشكيله المتوقعة لمباراة ليفربول امام توتنهام اليوم الأحد 5 مايو 2024 في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز. كما تضمن موعد المباراة والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول امام توتنهام.