اخبار

تفاصيل فيديو ام فهد بالمشرحه؛ مشاهدة صور ام فهد بالتشريح تلكرام تويتر

فيديو ام فهد بالمشرحه، لقد ظهر فيديو لها وهي في الطب العدلي. وذلك بعد مقتلها بعدة ساعات. مما أثار ضجة إعلامية كبيرة وغضب من قبل متابعيها. ويبحث الجميع عن مقطع فيديو أم فهد بالمشرحه. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم كافة التفاصيل حول هذا الموضوع. ابقوا معنا.

فيديو ام فهد بالمشرحه

لقد ظهر فيديو مصور من داخل الطب العدلي يظهر ام فهد البلوغر العراقي. وأثار غضب الشارع العراقي لما يحتويه من صور حساسة وفاضحة وإليكم هذا الفيديو:

اقرأ أيضا: صور ام فهد بدون تغويش تويتر 

ام فهد في الطب العدلي

لقد تم تسريب صور ام فهد في الطب العدلي. ويعتقد بأن الذي قام بتصويرها هو طبيب العدلية. ويطالب محبيها وكافة الشعب العراقي بأخذ أشد العقوبات عليه ومحاكمته تحت جريمة انتهاك حرمة الموت.

صور ام فهد بل طب العدلي

بعدما نقل جسد ام فهد إلى الطب العدلي. وذلك من اجل جمع الادلة الجنائية وتشريح الجسم ومعرفة هوية القاتل. تم تسريب صور جثمانها وهي عارية تماما. وكذلك أماكن الوشم الحساسة في جسدها. مما أثار موجة غضب عارمة في الشارع العراقي.

صور ام فهد بالتشريح واضحة

لم تم تسريب صور على موقع أكس/ تويتر سابقا بعضا من صور جثمان أم فهد بالتشريح واضحة وبدون أي تغبيش وإليكم بعضا من هذه الصور:

فيديو ام فهد في الطب العدلي

لقد ظهر فيديو للبلوغرز العراقية ام فهد ومدته ثلاثة دقائق وكان قد تم تصوير ام فهد في الطب العدلي بعد عملية اغتيالها من قبل شخص مجهول الهوية وإليكم الفيديو:

صور ام فهد بدون تغويش

تم تداول بعضا من الصور الفاضحة على جميع المواقع التواصل الاجتماعي وهذه الصور كانت في الطب العدلي وإليكم صور ام فهد بدون تغويش:

صور ام فهد بدون تغويش تويتر

يمكنكم مشاهدة صور ام فهد بدون تغويش ع منصة أكس / تويتر سابقا حيث تم نشر الصور من قبل اشخاص مجهولي الهوية وتم تداولها بشكل كبير.

وفي ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه صور ام فهد بدون تغويش تويتر، وذكرنا أيضا صور ام فهد بدون تغويش، وذكرنا كذلك فيديو ام فهد بالمشرحه. مع تمنياتنا لكم بمشاهدة رائعة وممتعة.