مصر

تفاصيل واسباب القبض على الراقصة حورية في المقطم.. القصة كاملة

القبض على الراقصة حورية في المقطم

القبض على الراقصة حورية في المقطم، الخبر الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية حول اعتقال الراقصة حورية المعروفة بصورها وفيديوهاتها الخادشة للحياء والمخلة بآداب وقيم ومبادئ المجتمع المصري، وهنا في مقالنا هذا على موقع المنتج سنسلط الضوء على أسباب القبض على الراقصة حورية وتفاصيل الاتهامات الموجهة لها.

القبض على الراقصة حورية في المقطم

أعلن المحامي أشرف فرحات القبض على الراقصة حورية في المقطم إثر بلاغ قدمته حملة تطهير المجتمع اتهمت فيه حورية بإثارة الغرائز والتحريض على الرذيلة في حفلاتها الصيف الماضي بالساحل الشمالي.

تفاصيل اعتقال الراقصة حورية في المقطم

صرح المحامي أشرف فرحات “مؤسس حملة تطهير المجتمع” أنه تقدم ببلاغ حمل رقم 524929 إلى النائب العام بمصر اتهم فيه الراقصة حورية بإغواء الشباب والدعوة إلى الفسق والتحريض على الفجور وممارسة الرذيلة وتعمد الإثارة بأوضاع غير لائقة ومخلة لآداب وقيم المجتمع المصري وظهورها ببدلات رقص تظهر مفاتنها لاستقطاب الزبائن في مناطق مختلفة بمصر منها الساحل الشمالي والقاهرة والجيزة، إضافة إلى نشرها فيديوهات رقص مخلة على مواقع التواصل الاجتماعي أطلقت عليها اسم “فيديوهات الساحل الشرير”. وقد تم إحالة المتهمة إلى النيابة التي تتابع إجراءات التحقيق في القضية.

اسباب القبض على الراقصة حورية في المقطم

إن اسباب القبض على الراقصة حورية هو اتهامها بإثارة الغرائز والدعوة إلى الفسق والتحريض على الفجور وممارسة الرذيلة وتعمد الإثارة بأوضاع غير لائقة ومخلة للآداب خلال حفلاتها بالساحل الشمالي الصيف الماضي .

فيديوهات الساحل الشرير

نشرت الراقصة حورية على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات أطلقت عليها “فيديوهات الساحل الشرير” والتي تتضمن مقاطع رقص مخلة على الساحل الشمالي خلال الصيف الماضي، حيث أدت فيها استعراضات خليعة لا تناسب الذوق العام وتقاليد المجتمع وفقًا لما ذكره المحامي أشرف فرحات في بلاغه.

من هي الراقصة حورية ويكيبيديا

الرقصة حورية فتاة تدعى “حنين م”، تحمل الجنسية المصرية، تبلغ من العمر 23 سنة. اشتهرت في مصر بأدائها رقصات استعراضية ببدلات رقص شبه عارية خلال الفترة الأخيرة. حيث تعمل في الأوساط الليلية والكباريهات، وتؤدي الرقص في أماكن الساحل الشمالي والجيزة والإسكندرية والقاهرة. وقد أثارت جدل واسع خلال الفترة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي لما تنشره من صور وفيديوهات مخلة بالآداب والقيم. وقد تم القبض على الراقصة حورية في نوفمبر 2023 واتهامها بالفسق والدعوة إلى الفجور.

الراقصة حورية انستقرام

يمكنك زيارة حساب الراقصة حورية على الانستقرام من خلال الرابط التالي huriaaacairo، حيث يتابعها عليه 281 ألف شخص. كما لها حسابات اخرى على مواقع التواصل الاجتماعي أبرزها التيك توك houria_dance الذي تنشر عليه فيديوهات ومقاطع رقص ويتابعها عليه 20 ألف شخص.

تفاصيل حادث سيدة كرداسة

صور الراقصة حورية

فيما يلي بعض الصور للراقصة المصرية حورية:

القبض على حورية في المقطم
القبض على حورية في المقطم
الراقصة حورية في المقطم
الراقصة حورية في المقطم

وفي الختام نكون قد وفقنا على كل تفاصيل القبض على الراقصة حورية في المقطم وأسباب ذلك إضافة إلى بعض المعلومات المتوفرة عنها.