التعليم

جدول مواعيد دوام المدارس الحكومية والخاصة رمضان 2024 في الأردن؛ كما أعلنت عنها وزارة التربية الأردنية

مواعيد دوام المدارس الحكومية والخاصة رمضان 2024 في الأردن، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم مواعيد الدوام للمدارس والمديريات الفرعية في كافة محافظات الأردن في شهر رمضان. وبناء على هذا القرار سيكون الدوام من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الثانية بعد الظهر. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم مواعيد دوام المدارس الحكومية والخاصة رمضان 2024 في الأردن. ابقوا معنا.

مواعيد دوام المدارس الحكومية رمضان 2024 في الأردن

إن مواعيد دوام المدارس الحكومية رمضان 2024 في الأردن هو من الساعة التاسعة صباحا وينتهي الدوام بحسب المدرسة أي كالتالي:

  • مدارس ذات الدوام الواحد ستكون مدة الحصة الصفية هو أربعون دقيقة أي سينتهي الدوام في الساعة 12:40. على أن يتم إلغاء الاستراحة بين الحصص والتي مدتها خمسة دقائق.
  • كذلك مدارس ذات الدوام الصباحي والمسائي ستكون مدة الحصة الصفية 30 دقيقة. أي سيبدأ الدوام الصباحي في الساعة التاسعة وكذلك سيبدأ الدوام المسائي في الساعة 12:50. وكذلك سينتهي الدوام فيها في الساعة الرابعة والنصف عصرا.

قد يهمك: رابط الاستعلام عن الترتيب التنافسي 2024

مواعيد دوام المدارس الحكومية رمضان 2024 في الأردن
مواعيد دوام المدارس الحكومية رمضان 2024 في الأردن
مواعيد دوام المدارس الحكومية رمضان 2024 في الأردن .
مواعيد دوام المدارس الحكومية رمضان 2024 في الأردن .

موعد دوام المدارس الخاصة في رمضان الأردن 2024

إن موعد دوام المدارس الخاصة في رمضان الأردن 2024 لم يتحدد بعد. فيما أعلن مسؤول رفيع من وزارة التربية والتعليم في الأردن بأنه على الأرجح ستبقى ساعات الدوام نفسها في المدارس الخاصة بكافة تفاصيلها. حيث ستختلف فقط ساعات العودة من المدارس بحسب طبيعة كل مدرسة ومنطقة بسبب اختلاف أوقات جولات الحافلات التي ستنقل الطلبة. ورجح المسؤول بأنه سيتم إصدار قرار من وزارة التربية والتعليم في الاردن بشأن هذه المسألة.

موعد بدء دوام المدارس الحكومية والخاصة في الأردن الفصل الثاني

إن موعد بدء دوام المدارس في الأردن الفصل الثاني حسب قرار وزارة التربية والتعليم في الأردن هو كالتالي:

  • موعد دوام المدارس الحكومية الفصل الثاني في 21/ يناير/ 2024.
  • كذلك موعد دوام المدارس الخاصة الفصل الثاني في 1/  فبراير/ 2024.

فيما أوضحت وزارة التربية بأن الاختلاف في بدء الفصل الثاني بين المدارس الحكومية والخاصة يرجع لوجود برنامج نشاطي يتم اعطاءه في المدارس الحكومية.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم لنهاية مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه مواعيد دوام المدارس الحكومية رمضان 2024 في الأردن، وذكرنا أيضا موعد دوام المدارس الخاصة في رمضان الأردن 2024. مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لكافة الطلبة في جميع أنحاء الأردن.