اخبار السعودية

حاتم النجار ويكيبيديا؛ من هو صاحب مربع “بودكاست 8” الذي أساء للشعب السعودي

حاتم النجار ويكيبيديا؛ حيث تداول النشطاء بكثافة موضوع الاساء الى السعودية والشعب السعودي التي قام بها مقدم برنامج بودكاست عبر منصة استوديو 8. حيث طالب المغردون بضرورة القاء القبض عليه وتسليمه للقضاء. فمن هو حاتم النجار ويكيبيديا؟ وماهو البرنامج الذي يقدمة وماهي الاساءة التي قام بها؟ وهل تم القبض عليه فعلًا ام لا؟ هذا ماسنتحدث عنه في مقالنا هذا عبر موقعنا المنتج. فابقوا معنا.

شاااهد التفاصيل 👈👈 القبض على حاتم النجار

حاتم النجار ويكيبيديا

إن حاتم النجار هو مواطن فلسطيني الجنسية، ولد وترعرع في فلسطين ويبلغ من العمر 29 عامًا. وهو مقيم في المملكة العربية السعودية وكان يدرس في كلية البترول ولكنه توقف عن الدراسة ولم يكمل تعليمه الجامعي. ومنذ مغادرته لكلية البترول وهو يحاول تحقيق حلمه واثبات موهبته في تقديم البرامج والمحتوى الرقمي، حتى بدأ يقدم برنامج سكوير على منصة ثمانية، وهو الآن خريج جامعة الامام كما وصف نفسه عبر احد المواقع.

حاتم علي النجار السيرة الذاتية
حاتم علي النجار السيرة الذاتية

حاتم النجار السيرة الذاتية

نقدم لكم المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية المتوفرة عن حاتم علي النجار مقدم برنامج بودكاست، والجدير بالذكر ان المعلومات عنه شحيحة جدًا:

الاسم الكامل حاتم النجار
مكان الولادة فلسطين
تاريخ الميلاد غير معروف
العمر 29 عام
الجنسية الفلسطينية
الاقامة المملكة العربية السعودية
المهنة مقدم برنامج ومحتوى رقمي
الحالة الاجتماعية غير معروف
سبب الشهرة التهجم على المملكة العربية السعودية

حقيقة القبض على حاتم النجار

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبر القبض على مقدم برنامج بودكاست المسيء الى الشعب السعودي حاتم علي النجار. ولكن لك يصدر اي بيان رسمي من اي جهة امنية مختصة تؤكد هذا الخبر. وقد طالب المغردين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على المدعو النجار وتسليمه للقضاء.

قد يهمك: شيماء حمد خليفة ويكيبيديا

ماهي جنسية حاتم النجار

إن جنسية حاتم النجار هي الفلسطينية، حيث ولد في فلسطين وانتقل للاقامة في المملكة العربية السعودية. وقد ذكر احد المواقع نقلًا عن النجار أنه كان يود دراسة علم النفس وعلم الاجتماع ولكن رغبة ابيه ان يتم دراسته في مجال البترول. وقد ترك دراسته وهو يعمل الآن في منصة ثمانية.

ماهي منصة بودكاست 8 التي يعمل بها حاتم النجار

إن بودكاست هي شركة سعودية تأسست عام 2018، وهي متخصصة في انتاج وصناعة البرامج الصوتية والافلام الوثائقية. الاجتماعية منها والاقتصادية والسياسية وغيرها من المواد الاعلامية. وقد تم تأسيس هذه الشركة من قبل عبد الرحمن ابو مالح ومقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، ويتراوح عدد الموظفين فيها بين 100 و150 موظف بينهم حاتم النجار المسيء الى السعودية.

ماهي جنسية حاتم علي النجار
ماهي جنسية حاتم علي النجار

قد يهمك: حاتم النجار حساب تويتر

ردود الافعال على الاساءة الى السعودية

غرد الكثير من المواطنين السعوديين الغاضبين من الاساءة الى بلدهم وانتشر وسم “#القبض على حاتم النجار”، ومن بين التغريدات المدعو فارس الدوسري الذي قال” أعْرف ناس اغْتصبهم اليِهود ثم هجّروا. وتسوْء أخْلاق الشّعوب المضّطهدة وكلْما زاْد تهْميش إنْسانها، اصْبحوا كالْحيوان انّه يهْتم فقِط باللّقمة والغريْزة.”

كما طالب الكثير منهم بايقاف واغلاق منصة ستوديو 8، متسائلين عن هذا البرنامج والمنصة التي تسيء الى المملكة وهي تعيش فيها وتأكل من خيرها.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول حاتم النجار ويكيبيديا، وقد ذكرنا لكم كامل المعلومات الشخصية والذاتية للمدعو النجار، اضافة الى جنسيته واساءته الى السعودية وحقيقة القبض عليه. نتمنى للزائر الكريم الافادة والمتعة.