شخصيات

حادث سير.. تفاصيل وفاة أشرف عبد الغفور “بالصور”

وفاة أشرف عبد الغفور

وفاة أشرف عبد الغفور نتيجة حادث سير، ذلك الخبر الذي أثار الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي مساء الثالث من ديسمبر ليفارق عالمنا، تاركًا خلفه مسيرة فنية مميزة، فظهر بأدوار متعددة عبر السينما والتلفزيون والمسرح ولاسيما أدواره التاريخية. لذلك سنقدم في مقالنا التالي عبر موقع المنتج تفاصيل وفاة أشرف عبد الغفور، وبعض المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية حول الممثل عبد الغفور.

تفاصيل وفاة أشرف عبد الغفور

توفي أشرف عبر الغفور بسبب حادث سير يوم الأحد 3 ديسمبر 2023 على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، إذ كان أشرف ذاهب إلى ابنته ريهام عبد الغفور برفقة زوجته، وكان يتبع GBS إلا أنه صدمته سيارة أخرى من خلفه. ولا تظهر عليه إي إصابات واضحة. فمن المتوقع ان الصدمة سببت وفاته.

الفنان أشرف وابنته
الفنان أشرف وابنته

سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغقور

إن سبب وفاة الفنان أشرف حادث سير مساء يوم الأحد الموافق 3-12-2023. إذ نقل إلى مسشتفى الشيخ زايد لتلقي العلاج، إلا أنه  فارق عالمنا إلى دار الفناء والخلود عن عمر يناهز 81 عامًا بعد مسيرة مهنية مميزة في الأعمال المصرية.

نعي نقابة المهن التمثيلية للفنان أشرف

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا نعوة أشرف عَبد الغفور. وجاء فيه ما يلي:

ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق والذي توفي يوم الأحد. وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

حقيقة وفاة زوجة الفنان أشرف

إن وفاة زوجة الفنان عبد الغفور خبر غير صحيح، إذ كشف أحد المقربين عن استقرار حالتها الصحية، وخضوعها لفحوصات شاملة في مستشفى الشيخ زايد للاطمئنان على صحتها بعد حادث السير الذي أودى بحياة زوجها.

من هو أشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغَفور ممثل مصري الجنسية من مواليد 22 يونيو عام 1942 من المحلة الكبرى. درس في المعهد العالي للسينما وبدأ مسيرته الفنية في مطلع الستينات. حيث قدم أدوارًا عديدة على خشبة المسرح والتلفزيون بالإضافة إلى عدد من الأفلام السينمائية. توي يوم الأحد 3 ديسمبر 2023 عن عمر يناهز 81 عامًا إثر تعرضه لحادث سير مروري.

اقرا أيضا: وفاة الفنان طارق عبد العزيز.

أشرف عبد الغفور السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للفنان أشرف ما يلي:

الاسم أشرف عَبد الغفور
تاريخ الميلاد 22 يونيو 1942
مكان الميلاد المحلة الكبرى بمصر
الجنسية المصرية
الديانة الإسلامية
العمر 81 عامًا
المهنة ممثل
الحالة الاجتماعية متزوج
الأبناء ريهام عبد الغفور، تامر عبد الغفور، ريم عبد الغفور
الوفاة 3 ديسمبر 2023
سبب الوفاة حادث سير

وإلى هنا تعرفنا على تفاصيل وفاة الفنان أشرف عبد الغفور بسبب حادث سير. ذاكرين لكم العديد من المعلومات الشخصية، مرورًا بالسيرة الذاتية. راجين الله أن يتغمده برحمته الواسعة.