اخبار الفن

الرابط الرسمي.. حجز تذاكر حفل فؤاد عبد الواحد وملحم زين مهرجان القمم الدولي 2024 بالأسعار

حجز تذاكر حفل فؤاد عبد الواحد وملحم زين مهرجان القمم الدولي 2024 بالأسعار. ومن المقرر أن يحيي المطربان ملحم زين وفؤاد عبد الواحد حفلاً غنائياً ضخماً في المملكة السعودية، في منطقة أبها. وجاء ذلك ضمن فعاليات مهرجان قمم الدولي.حيث بدأ المطربان بإستعدادهما لإحياء الحفل الغنائي، يوم 20 يناير المقبل. وذلك على مسرح جامعة الملك خالد، في مدينة أبها. وذلك ما جعل الكثيرون من محبي المطربين فؤاد وملحم في قمة الحماس للحصول على التذاكر. وفي ضوء اهتمامكم سوف نقدم من خلال مقالنا عبر منصة المنتج رابط حجز تذاكر حفل فؤاد عبد الواحد وملحم زين مهرجان القمم الدولي.

رابط حجز تذاكر حفل فؤاد عبد الواحد وملحم زين مهرجان القمم الدولي

يمكنكم حجز تذاكر حفل المطربين ملحم زين وفؤاد عبد الواحد عبر موقع مهرجاننا الدولي القمم وهو الموقع الرسمي لحجز التذاكر. وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي dc.moc.gov.sa. ثم كل ما عليك فعله هو اختيار الفئة المطلوبة، وتسجيل البريد الإلكتروني وكلمة المرور، وأخيرا الضغط على حجز تذكرة الحفل.

قد يهمك: حجز تذكرة معرض الكتاب 2024

أسعار تذاكر حفل فؤاد عبد الواحد وملحم زين في مهرجان القمم الدولي

تم تحديد سعر لفئتين من التذاكر لحفل ملحم زين وفؤاد عبد الواحد في مهرجان القمم الدولي، حيث بلغ سعر التذكرة العادية 100 ريال سعودي، فيما بلغ سعر تذكرة VIP 200 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر حفل ماجد المهندس 2024

الرابط الرسمي.. حجز تذاكر حفل فؤاد عبد الواحد وملحم زين مهرجان القمم الدولي 2024 بالأسعار
الرابط الرسمي.. حجز تذاكر حفل فؤاد عبد الواحد وملحم زين مهرجان القمم الدولي 2024 بالأسعار

حفل فؤاد عبد الواحد و ملحم زين

تم من خلال الساعات الماضية طرح تذاكر حفل ملحم زين وفؤاد عبد الواحد والكشف عن موعد ومكان إقامة حفل المطربين  في السعودية. كما تم طرح تذاكر حفل الفنان ملحم زين والفنان فؤاد عبد الواحد في حفل افتتاح مهرجان قمم الدولي في أبها. حيث يتمتع المطربان فؤاد عبد الواحد وملحم زين بشعبية كبيرة في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولهما أسلوب غنائي ومميز. كذلك يعتبر حفل فؤاد عبد الواحد وملحم زين من أبرز الحفلات التي تحظى باهتمام كبير من الجمهور. وتشهد ترقبًا كبيرًا بسبب الحملة الترويجية الضخمة التي أعلن عنها.

موعد ومكان حفل فؤاد عبد الواحد و ملحم زين في مهرجان القمم الدولي

بدأ الفنان ملحم زين وفؤاد عبد الواحد بالإستعداد لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن افتتاح مهرجان القمم الدولي على مسرح جامعة الملك خالد بأبها. حيث تم الإعلان أن موعد حفل ملحم زين وفؤاد عبد الواحد في السعودية هو يوم السبت 20 يناير 2024. وسيبدأ الحفل في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة. و22:00 بتوقيت دبي، و20:00 بتوقيت القاهرة، و19:00 بتوقيت جرينتش. وسوف يتم نقله بصورة مباشرة على بعض القنوات التلفزيونية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا حول الرابط الرسمي.. حجز تذاكر حفل فؤاد عبد الواحد وملحم زين مهرجان القمم الدولي 2024 بالأسعار. نتمنى أن يكون مقالنا قد نال على إعجابكم وأجاب على جميع أسئلتكم.