منوعات
أخر الأخبار

بالصور | تفاصيل حادث حريق منزل الوزير السابق عزت جرادات وزوجته في الأردن؛ وحالته الصحية

حريق منزل الوزير السابق عزت جرادات وزوجته في الأردن؛ الحريق الذي أدى لدخول وزير التربية والتعليم الأسبق الدكتور عزت جرادات للعناية المركزة في مستشفى الجامعة الأردنية. حيث نشب حريق ضمن منزله السكني في منطقة الجاردنز في العاصمة الأردنية عمان اليوم الجمعة 8 مارس 2024م. لذلك فإننا سنزودكم عبر سطور هذا المقال بتفاصيل حادث حريق بيت الوزير السابق عزت جرادات وزوجته في الأردن؛ وحالته الصحية فلنتابع.

حريق منزل الوزير السابق عزت جرادات وزوجته في الأردن

وفي تفاصيل حريق منزل الوزير السابق عزت جرادات وزوجته في الأردن أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن أن كوادر الإطفاء والإسعاف التابعة لمديرية الدفاع المدني في وسط عمان تعاملت اليوم 8 مارس 2024م مع حريق نشب في إحدى المنازل السكنية في منطقة الجاردنز في محافظة عمان.

أهم المعلومات عن 👈 زوجة وزير التربية السابق عزت جرادات

حالة الوزير السابق عزت جرادات الصحية

أكد المصدر التابع للدفاع المدني إصابة الوزير السابق عزت جرادات في حروق مختلفة في الجسم. كما سبب الحريق وفاة زوجته التي تبلغ من العمر ( 76) عامًا نتيجة استنشاقها للغازات المنبعثة من الحريق.

كذلك اقرأ: عزت جرادات ويكيبيديا

تفاصيل حادث حريق بيت الوزير السابق عزت جرادات

أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن أن كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية الدفاع المدني في عمان تعاملت اليوم آذار 2024م مع حريق حدث في إحدى المنازل في منطقة الجاردنز في محافظة عمان.

حيث أخمدت فرق الاطفاء الحريق وسيطرت عليه. بينما قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية لكل من الوزير السابق عزت جرادات. حيث نقلته إلى مستشفى الجامعة الأردنية لتلقي العلاج. فيما بدأ البحث عن سبب الحريق.

صور حادث حريق بيت الوزير السابق عزت جرادات وزوجته في الأردن

إن صور حادث حريق بيت الوزير السابق عزت جرادات وزوجته في الأردن هي:

حادث حريق منزل الوزير السابق عزت جرادات وزوجته في الأردن

 

حادث حريق منزل الوزير السابق عزت جرادات وزوجته في الأردن

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج عن حادث حريق منزل الوزير السابق عزت جرادات وزوجته في الأردن.