اخبار

حقيقة خطوبة حسن شاكوش ومنه بنت خالته.. كامل التفاصيل

خطوبة حسن شاكوش ومنه بنت خالته، إذ كثرت الشائعات والصور في الآونة الأخيرة والتي تؤكد خطوبة حسن شاكوش من فتاة تدعى منه وهي بنت خالته، ليتساءل الكثير من متابعي المطرب المصري الشعبي حسن شاكوش عن حقيقة الأمر! خاصةً وإن مشاكله مع طليقته ريم طارق لا تزال حتى الآن.

ونتيجة البحث الكبير سنبين لكم في مقالنا اليوم على موقع المنتج حقيقة خطوبة حسن شاكوش. مـنه بنت خالته. ومن هي منه خطيبة حسن شاكوش الاولى بالصور.

حقيقة خطوبة حسن شاكوش ومنه بنت خالته

إن خطوبة حسن شاكوش ومنه بنت خالته ليس صحيح، فبعد تداول الكثير من الشائعات والصور حول خطوبة حسن شاكوش من بنت خالته منه تبين لنا من خلال حساب منة حسين العدوي على الفيسبوك. أنها كانت خطيبة حسن شاكوش الأولى أي قبل أن يتم زواجه من طليقته ريم طارق. علماً أن منة حسين العدوي احتفلت بخطوبتها من شاب يدعى وليد محمود منذ عام 2022. أي بعد عامين من انفصالها عن خطيبها وابن خالتها حسن شاكوش.

من هي منه خطيبة حسن شاكوش الاولى

إن منه خطيبة حسن شاكوش الاولى إسمها الكامل منة حسين العدوي وهي دكتورة تمريض خريجة جامعة القاهرة. ومن أقارب المطرب الشعبي حسن شاكوش فصلة القربة بينهما تكون بأن منة ابنة خالة حسن شاكوش.

وهي فتاة مصرية من مدينة الجيزة تعتنق الدين الإسلامي كما أنها مخطوبة لشاب يدعى وليد محمود منذ عامين. وهذا ما أكده والدها حسين العدوي عبر حسابه على فيسبوك قائلًا:

الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات الف مليون مبروك لبنتي وحبيبتى الغاليه على خطوبتها وليد محمود بحضور كل اخواتى وحبايبى فى الحفل العائلي وربنا يفرحكم بأولادكم جميعا وتشرفت بنسب العائلة المحترمة وعقبال الجميع 

خطيبة حسن شاكوش الاولى
خطيبة شاكوش الاولى

 

صور منه خطيبة حسن شاكوش الاولى

إليك صور منه خطيبة حسن شاكوش الاولى فيما يلي:

خطيبة حسن شاكوش الاولى
خطيبة حسن شاكوش الاولى
منة خطيبة حسن شاكوش الاولى
منه العدوي

 

خطيبة حسن شاكوش الاولى
منه خطيبة حسن الاولى

هكذا نصل لختام مقالنا الذي وضحنا من خلاله حقيقة خطوبة حسن شاكوش ومـنه بنت خالته. ومن هي منه خطيبة حسن شاكوش الاولى بالصور.